تعادل صعب.. نتيجة مباراة روما وساسولو اليوم 13-02-2022 الدوري الايطالي



يلتقي روما مع ساسولو الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة التي تقام على ستاد مابي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم روما لقاء متواضع في الجولة الماضية أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد وودع الفريق منافسات كأس إيطاليا، فريق روما لم يقدم الأداء المنتظر منه في اللقاء الأخير وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد ولا سيما وأنه تعادل في الجولة الماضية بالكالتشيو أمام جنوى بدون أهداف وسيكون الفوز هو السلاح الوحيد للفريق من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة والمنافسة بقوة على مقعد بالمربع الذهبي.

وفي الجانب الأخر نرى أن موقف ساسولو شبه قريب من موقف روما ولا سيما بعدما ودع مسابقة كأس إيطاليا عقب الهزيمة من اليوفي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تقديم أفضل مستوياته ألا في ترويض ذئاب العاصمة الإيطالية والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه وترتيبه بجدول الكالتشيو.

روما يتواجد حاليا في المركز السابع برصيد 39 نقطة حصدهم من الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا، بينما فريق ساسولو يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة حصدهم من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل روما المتوقع أمام ساسولو

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

تشكيل ساسولو المتوقع أمام روما

حراسة المرمى: اندريا كونسيلي

خط الدفاع: كان ايهان - فلاد كيركيتش- جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس

خط الوسط: ماكسيم لوبيز - مانويل لوكاتيلي

خط الوسط الهجومي: دومينيكو بيراردي - جياكومو راسبادوري - فيليب ديوريتشيتش

خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو

موعد مباراة روما وساسولو والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة روما وساسولو حاضرة في تمام الساعة07:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 08:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 05:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وساسولو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق