نتيجة مباراة اشبيلية وريال بيتيس اليوم 27-02-2022 الدوري الاسباني



صدام شرس بين إشبيلية وريال بيتيس في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون للدوري الإسباني، الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استطاع شبيلية أن يواصل مسيرته في الدوري الأوروبي وعبر لدور الـ16 من البطولة الأوروبية على الرغم من هزيمته في لقاء الإياب أمام ديناو زغرب الكرواتي بهدف دون رد، مستفيدا منالانتصار في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث إشبيلية في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في جدول الليجا ومواصلة مطاردة ريال مدريد صاحب الصدارة.

وفي الجانب الأخر نرى أن ريال بيتيس يخوض لقاء اليوم باحثا عن العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في جول ترتيب الدوري الإسباني، فريق ريال بيتيس قادم من تأهل لدور الـ16 من البطولة الأوروبية على خساب زينت سانت بطرسبرج الروسي بعدما فاز ذهابا بثلاثية مقابل هدفين وتعادل سلبيا في لقاء الإياب، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية والاقتراب من القمة.

إشبيلية يتواجد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 37 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا، بينما ريال بيتيس يتواجد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 47 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ريال بيتيس

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: روبليس

الدفاع: إيمرسون، ماندي، بارترا، أليكس مورينو

الوسط: ويليام، رودريجيز، خواكين

الهجوم: نبيل فقير، كاناليس، سارابيا

موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس والقنوات الناقلة لها

تستمتعون بمواجهة إشبيلية وريال بيتيس في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثالثة والربع بتوقيت غريينتش، الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة إشبيلية وريال بيتيس عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق