نتيجة مباراة سموحة وغزل المحلة اليوم 27-02-2022 الدوري المصري



يلتقي سموحة مع غزل المحلة الساعة الخامسة مساء على ستاد الإسكندرية الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من سموحة وغزل المحلة عن الانتصاروحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فريق سموحة يخوض لقاء اليوم قادم من تعادل مخيب للأمال أمام المقاولون العرب وفقد الفريق الساحلي نقطيتن في صراع المنافسة على مقعد باالمربع الذهبي، ويتمنى أبناء أحمد سامي المدير الفني في استغلال أنصاف الفرص في لقاء اليوم من أجل العودة للطريق الصحيح.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق غزل المحلة عن العودة لسكة الانتصارات في بطولة الدوري حيث تعثر الفريق في أخر مباراتين له بالدوري بعدما تعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله، ثم تعادل مع سيراميكا بدون أهداف، ولم يحقق الفريق أي انتصار في الدوري تحت قيادة عبد الحميد بسيوني ولكن قدم الفريق أداء قوي في بطولة كأس الرابطة وحقق الفوز مع "بسيوني" وسيبحث عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم للزحف للأمام في جدول الدوري.

يخوض سموحة لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا، بينما يتواجد فريق غزل المحلة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

موعد مباراة سموحة وغزل المحلة والقنوات الناقلة لها

يلاقي سموحة وغزل المحلة الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينيتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة سموحة وغزل المحلة عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

تشكيل سموحة المتوقع أمام غزل المحلة

حراسة المرمى : الهانى سليمان

خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى

خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا

خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام سموحة

في حراسة المرمى: محمود رضا

في خط الدفاع: محمد فتح الله " كماتشو " ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، السيد الشبراوى

في خط الوسط: حميدو ماو ، أحمد الندرى ، أحمد عفيفى ، إبراهيم كونيه

في الهجوم: هشام نبوى ، عبده يحيى


اكتبلنا تعليق