نتيجة مباراة توتنهام وولفرهامبتون اليوم 13-02-2022 الدوري الانجليزي



يلتقي توتنهام هوتسبير مع وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الإنجليزي في المباراة التي تقام على ستاد توتهام هوتسبير في تمام الرابعة عصرا، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعاني توتنهام في الفترة الأخيرة من تراجع الأداء والنتائج في بعض الأحيان وكان أخرها الهزيمة من ساوثهامبتون في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدفين، وسيبحث توتنهام في مواجهة اليوم عن استعادة بريقه من جديد والعودة للنتائج الإيجابية من أجل استمرار المنافسة على مقعد بالبطولة الأوروبية في الموسم المقبل، وسيعول توتنهام في لقاء اليوم على النجم هاري كين من أجل قيادة الفريق للوصول لشباك وولفرهامبتون وحصد العلامة الكاملة، ولا سيما وأن اللقاء يقام على أرضية ميدانه ووسط جماهيره.

يتواجد توتنهام في المركز السابع بجدول ترتيب البطولة برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 7 لقاءات وأحرز 28 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام ولفرهامبتون

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

موعد مباراة توتنهام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة توتنهام وولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة توتنهام وولفرهامبتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات beIN Sports Connect.

وفي الجانب الأخر يدرك فريق وولفرهامبتون نفاذ فرصه في تحقيق نتائج سلبية والتي كان أخرها الهزيمة من أرسنال في الجولة الماضية بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المباراة من أجل الزحف خطوة في جدول ترتيب البريميرليج، ويدرك وولفرهامبتون أن الفريق صاحب الأرض والجمهور يعاني من تراجع النتائج وسيخوض اللقاء باندفاع هجومي ما يتيح له باستغلال المساحات في الخط الخلفي للاعبي توتنهام والخروج بالمواجهة بنتيجة جيدة.

ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 34 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: خوسي سا

الدفاع: كي جانا هويفر - فيرناندو مارشال - ماكس كيلمان- كونور كودي

الوسط: غانم سايس - روبين نيفيز - جواو موتينهو - دانييل بودينسي

الهجوم: فرانسيسكو ترينكاو -راؤول خيمينيز


تعليقات