نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم اليوم 12-02-2022 الدوري الالماني



يرحل بايرن ميونيخ لمواجهة بوخوم في تمام الساعة الرابعة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على ستاد "رورستاديون" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون للدوري الألماني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تصب الترشيحات في صالح بايرن ميونخ من أجل الانتصار في لقاء اليوم وإضافة ثلاثة نقاط جديدة إلى ترتيبه في جدول البوندسليجا ليواصل العملاق البافاري رحلته نحو الاحتفاظ باللقب عن جدارة واستحقاق، وسيبحث بايرن ميونخ الذي انتصر في اللقاء الماضي على حسم موقعة اليوم وتفادي أي مفاجأت ولا سيما وأنه حقق الفوز على لايبزيج في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، علما بإن مباراة اليوم ستكون أخر اختبار للفريق الألماني قبل مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي في دوري الأبطال التي يتطلع العملاق البافاري إلى التتويج بها.

بايرن يعتلي القمة برصيد 52 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 17 لقاء وتعادل في لقاء وخسر في3 مباريات وأحرز الفريق 68 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام بوخوم

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس سولي- دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش- ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - سيرج جنابري

خط الهجوم: توماس مولر-روبرت ليفاندوفسكي

وفي الجانب الأخر سيكون بوخوم أمام مهمة صعبة أمام العملاق البافاري وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تفادي الهزيمة من أجل الحفاظ على فرصه في التقدم للأمام في جدول ترتيب البوندسليجا، فريق بوخوم تعادل في الجولة الماضية أمام هيرتا برلين بهدف لمثله، وكان قبلها تعادل مع كولن بهدفين لمثلهما، وسيخوض الفريق لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل الوصول لمرمى بايرن ميونخ والخروج بمواجهة إيجابية والزحف للأمام بجدول البطولة.

بوخوم يتواجد في المركز 25 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 لقاءات وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل بوخوم المتوقع أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: مانويل ريمان

خط الدفاع: أرميل بيلا كوتشاب - دانيلو سواريز - إيرهان ماسوفيتش - ساولو ديكارلي

خط الوسط: إدوارد لويين - باتريك أوسترهاج - داني بلوم - لويس هارتويج

خط الهجوم: سيمون زولر - تاكوما أسانو


اكتبلنا تعليق