نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 12-02-2022 الدوري الاسباني



يحل ريال مدريد ضيفا على فياريال الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون للدوري الإسباني في اللقاء الذي يقام على ستاد لاسيراميكا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حقق ريال مدريد فوزا مثيرا في الجولة الماضية على غرناطة بهدف دون رد وعلى الرغم من فقدان ريال مدريد للعديد من نجومه وعلى رأسهم كريم بنزيما ألا أنه استطاع أن يخطف النقاط الثلاثة وخرج من المواجهة العلامة الكاملة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن ترويض فريق فياريال والعودة إلى العاصمة الإسبانية بالنقاط الثلاثة والابتعاد أكثر بالقمة.

فريق ريال مدريد سيعاني في لقاء اليوم لخدمات كريم بنزيما الذي يواصل التأهيل من إصابته حيث يسعى الجهاز الطبي تجهيز اللاعب لمواجهة باريس سان جيرمان الفرسي المقرر لها الثلاثاء المقبل، فريق ريال مدريد سيكون أمام مواجهة مثيرة في لقاء اليوم والثلاثاء المقبل في تحدي قوي لقدرات وإمكانيات لاعبي الملكي.

ريال مدريد يتواجد في الصدارة برصيد 53 نقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 48 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال

حراسة مرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ناتشو – إدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فازكيز

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

الهجوم: رودريجو – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة لها

تلتقون مواجهة ريال مدريد وفياريال الساعة 3:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 5:15 بتوقيت مصر، الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتتابعون مواجهة ريال مدريد وفياريال عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports 1 HD Premium.

وفي الجانب الأخر سيتطلع فياريال إلى مواصلة سلسلة الانتصارات بعدما عبر عقبة ريال بيتيس بهدفين دون رد في الجولة الماضية، وسيبحث صاحب الأرض والجمهور في مواجهة اليوم عن تقديم أفضل مستوياته أمام النادي الملكي من أجل الزحف للمربع الذهبي وتأمين مركزه في جدول الليجا للمشاركة في دوري الأبطال في الموسم المقبل.

فياريال يتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعدما خاض 23 لقاء حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 6 لقاءات وأحرز 38 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل فياريال المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: سيرجيو اسينخو

خط الدفاع: راؤول ألبيول - خوان فويث - باو توريس - البيرتو مورينو

خط الوسط: الفونسو بيدرازا - مانو تريغيروس - ايتيان كابوي

خط الوسط الهجومي: يريمي بينو - بولايي ديا

خط الهجوم: جيرارد مورينو


اكتبلنا تعليق