تعادل مُرضي.. نتيجة مباراة نيوكاسل ووست هام اليوم 19-02-2022 الدوري الانجليزي



يلتقي وست هام مع نظيره نيوكاسل يونايتد الساعة الواحدة والنصف ظهرا على ستاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض وست هام يوناتيد مباراة اليوم قادما من تعادل مثير أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما، وسيبحث وست هام في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة أملا في الزحف للأمام أكثر وأكثر في جدول البريميرليج، فريق وست هام يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وسيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

وست هام يتواجد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 8 لقاءات واحرز 44 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام نيوكاسل

حراسة المرمي: لوكاس فابيانسكي

خط الدفاع: فلاديمير كوفال - كريغ داوسون -عيسى ديوب - آرون كريسويل

خط الوسط: مانويل لانزيني -ديكلان رايس

خط الوسط الهجومي: جارود بوين - بابلو فورنالسنيكولا فلاسيتش

خط الهجوم: ميشيل أنطونيو

موعد مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل في تمام الساعة 17:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

وفي الجانب الأخر سيبحث نيوكاسل في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه القوية بعدما فاز على أستون فيلا في اللقاء الماضي بهدف دون رد، فريق نيوكاسل قدم لقاء ناري وظهر بشكل مميز وخاصة بعد الانتقالات التي أبرمها النادي خلال الفرة الماضية، وسيخوض نيوكاسل لقاء اليوم باحثا عن الانتصار وحصد الفوز من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب البريميرليج والابتعاد أكثر عن صراع الهبوط.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة السابع عشر برصيد 21نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام وست هام يونايتد

حراسة المرمى: دارلو

خط الدفاع: كيران تريبير- جمال لاسيليس- شير - باول دوميت

خط الوسط: شون لونجستاف- جونجو شيلفي- جويلاينتون

الهجوم: ريان فريزر- كريس وودالان ساينت ماكسيمين

اكتبلنا تعليق