الذئاب تحل ضيوفاً على مطارق البريميرليج



يلتقي وست هام يونايتد مع وولفرهامبتون في المباراة التي تقام على ستاد لندن الأوليمبي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإنجليزي، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع وست هام صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة من اللقاء للخروج من كبوة النتائج السلبية في أخر مباراتين حيث تعادل مع ليستر سيتي بهدفين لمثلهما وتعادل مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة والتقدم أكثر للأمام بجدول البريميرليج.

وست هام يتواجد في المركز السادس برصيد 42 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 8 لقاءات واحرز 425 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون

حراسة المرمي: لوكاس فابيانسكي

خط الدفاع: فلاديمير كوفال - كريغ داوسون -عيسى ديوب - آرون كريسويل

خط الوسط: مانويل لانزيني -ديكلان رايس

خط الوسط الهجومي: جارود بوين - بابلو فورنالسنيكولا فلاسيتش

خط الهجوم: ميشيل أنطونيو

موعد مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports 1 HD Premium.

وفي الجانب الأخر نرى أن وولفرهامبتون يسير بصورة طيبة في الأونة الأخيرة واستطاع أن يحقق الانتصار في مباراتين أمام توتنهام بهدفين دون رد وليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وكان على أعتاب الانتصار على أرسنال في اللقاء الماضي وكان متقدما في النتيجة حتى الدقيق 82 ولولا فقدان التركيز في بعض اللقطات لخرج بالعلامة الكاملة ألا أنه خسر المباراة في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة والزحف للأمام بجدول الدوري والاقتراب أكثر من المربع الذهبي.

ولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 40 نقطة بعدما فاز في 12 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام وست هام يونايتد

حراسة المرمى: خوسي سا

الدفاع: كي جانا هويفر - فيرناندو مارشال - ماكس كيلمان- كونور كودي

الوسط: غانم سايس - روبين نيفيز - جواو موتينهو - دانييل بودينسي

الهجوم: فرانسيسكو ترينكاو -راؤول خيمينيز


اكتبلنا تعليق