نتيجة مباراة أبها والطائي اليوم 04-03-2022 الدوري السعودي



يلتقي أبها مع الطائي الساعة 15:15 بتوقيت القاهرة في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة" ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعاني أبها في اللقاءات الأخيرة من تراجع النتائج والأداء مما تسبب في تراجع ترتيبه في البطولة، فريق أبها خسر من النصر في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وكان قبلها خسر من ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية مع الاعتماد على المرتدات من أجل الخروج من المواجهة بنتيجة تساهم في تحسين موقفه في جدول الدوري والمنافسة على القمة ولا سيما وأنه يتواجد في مركز يساهم في منافسته على المربع الذهبي.

يتواجد أبها في المركز السادس برصيد 28 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 10 لقاءات وأحرز 24 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل أبها المتوقع أمام الطائي

حراسة المرمى: عبدالعالي أمحمدي

خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو

خط الوسط: ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري

خط الهجوم: مبونجو، تي فريدي

وفي الجانب الأخر نرى أن الطائي يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل مثير أمام التعاون في اللقاء الماضي بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي يساعده في تحسين موقفه في جدول البطولة والتقدم للأمام، فريق الطائي يدرك أن المباراة قد تكون في المنتاول في حالة استغلال الفرص التي تتيح له في اللقاء مع تفادي الأخطاء الدفاعية.

فريق الطائي يتواجد في المركز العاشر برصيد 26 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 12 لقاء وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل الطائي المتوقع أمام أبها

حراسة المرمى: مارتين لوكوف

خط الدفاع: حسن الجبيري - لوساو - مارسيلو - عبد العزيز مجرشي

خط الوسط: عبد العزيز الحرابي - جوميس كليمون

خط الوسط الهجومي: فهد الجهني - نوليدج موسونا - محمد حرزان

خط الهجوم: محمد الثاني


اكتبلنا تعليق