نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم 03-03-2022 الدوري السعودي



يلتقي الاتحاد مع ضمك في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، نتيجة مباراة الاتحاد وضمك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير الاتحاد بخطوات ثابنة نحو التتويج بلقب الدوري السعودي ويعتلي القمة عن جدارة واستحقاق، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الفوز وحصد العلامة الكاملة من أجل الهروب أكثر بالقمة، الاتحاد يخوض لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الفوز المستحق والصعب في ذات الوقت على الاهلي في الجولة الماضية برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وسيبحث في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي من اجل الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة وتفادي المفاجأت للابتعاد والهروب أكثر بصدارة الدوري وزيادة الفارق بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني.

الاتحاد يعتلي القمة برصيد 51 نقطة حصدهم من الفوز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 46 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد وضمك والقنوات الناقلة لها

عشاق يلا شوت كورة على موعد مع مباراة الاتحاد وضمك الساعة 06:00بتوقيت مصر، الساعة 07:00بتوقيت السعودية، الساعة 04:00بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة الاتحاد وضمك عبر موقعنا يلا شوت كورة و قنوات ssc.

وفي الجانب الأخر وعلى الرغم من فوز ضمك في أخر مباراتين له بالدوري وحصد العلامة الكاملة يدرك أنه امام مواجهة صعبة للغاية في لقاء اليوم، فريق ضمك قدم لقاء قوي أمام الرائد في الأسبوع الماضي وخرج بالعلامة الكاملة، وسيبحث في لقاء اليوم عن تأمين الدفاعات في المقام الأول مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة أو تقطة التعادل على أقل تقدير لتحسين موقفه أكثر وأكثر في جدول الدوري.

يحتل ضمك في المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 31 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي

خط الوسط : بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي

خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.


اكتبلنا تعليق