نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم 03-03-2022 الدوري السعودي



يواجه الهلال نظيره النصر في اللقاء الذي يقام على ستاد مرسول بارك, نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل الهلال مسيرته الرائعة تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز الذي تولى المهمة مؤخرا وتحسنت معه النتائج بشكل ملحوظ، فريق الهلال حقق الفوز بخماسية على الشباب ثم فاز على النصر بهدفين مقابل هدف في الكأس وبعدها فاز على الحزم بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة السعودية والاقتراب من القمة والحفاظ على فرصه في الاحتفاظ باللقب الذي توج به في الموسم الماضي، وسيخوض الهلال لقاء اليوم بنفس القوة والحماس الذي خاض به مواجهة الكأس الأخيرة والتي استطاع فيها أن ينتصر على النصر بهدفين لهدف والعبور للدور نصف النهائي من البطولة.

يحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 37 نقطة حصدهم من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز 36 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعودعبدالحميد ــ جانج هيون سو ــ متعب المفرج ــ ياسر الشهراني

خط الوسط: جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ أندريه كاريلو

خط الهجوم: ماثيوس بيريرا ــ موسى ماريجا ــ سالم الدوسري

قدم النصر لقاء قوي في الجولة الماضية أمام أبها بهدفين مقابل هدف، فريق النصر سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على القمة والصراع على لقب الدوري السعودي في الموسم الجاري مع فريق الاتحاد.

النصر قدم مباراة قوية أمام الهلال منذ أيام قليلة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين ألا أنه خسر في النهاية بهدفين مقابل هدف، ويمني الفريق في لقاء اليوم بتقديم أداء أقوى من الذي ظهر عليه في مواجهة الكأس من أجل تفادي الهزيمة والخروج بنتيجة إيجابية تساهم في تقدمه للأمام بجدول المسابقة والمنافسة على القمة، ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات وأحرز 41 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل النصر المتوقع أمام النصر

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: فينسيت أبو بكر

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة النصر والهلال عبر SSC1 SD بتعليق فهد العتيبي وتنطلق صافرة بداية الهلال والنصر الساعة 20:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 21:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع عبر موقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق