نتيجة مباراة التعاون والفتح اليوم 04-03-2022 الدوري السعودي



يلاقي فريق التعاون نظيره الفتح في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام 18:45 بتوقيت مكة المرمة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع التعاون إلى استعادة سكة الانتصارات من جديد بعدما تعثر في أخر مباراتين بعدما خسر من الاتحاد بهدفين مقابل هدف وودع منافسات الكأس، ثم تعادل مع الطائي في الجولة الماضية بهدف لمثله، التعاون يقدم مباريات قوية على الجانب الهجومي ألا أنه يعاني دفاعيا وتسبب ذلك في تلقي شباكه للعديد من الأهداف.

يتواجد التعاون في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الفتح

حراسة المرمى: كاسيو دوس انجوس

خط الدفاع: فهد رشيد الحمد - حمدان عشوي الرويلي - أحمد حسن عسيري - إياغو سانتوس

خط الوسط: محمد أبوسبعان - سيدريك أميسي - سلطان مندش- حسن كادش محبوب "مصطفى فتحي"

خط الهجوم: لياندر تاوامبا - أليخاندرو روميرو غامارا

وفي الجانب الأخر نرى أن الفتح يمر بحالة فنية وبدنية ممتازة في الأونة الأخير واستطاع تحقيق الفوز في أخر مباراتين أمام الفيصلي برباعية مقابل هدف، ثم فاز على الاتفاق برباعية دون رد، وسيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة لمواصلة الزحف للأمام بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الفتح يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز السابع برصيد27نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز 32هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا

تشكيل الفتح المتوقع أمام التعاون

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل

خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد

خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا


اكتبلنا تعليق