نتيجة مباراة التعاون والجيش السوري اليوم 15-03-2022 دوري ابطال اسيا



لقاء صعب Taawoun vs Al jaishفي دوري الأبطال، نتيجة مباراة التعاون والجيش السوري في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الدور الاقصائي لبطولة دوري أبطال أسيا وذلك الساعة 17:50 بتوقيت القاهرة عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استعاد التعاون توازنه في الفترة الأخيرة وابتعد الفريق خطوة عن صراع القاع وبات يتواجد في مركز بعيد إلى حد ما عن صراع الهبوط، فريق التعاون استفاد كثيرا من التعاقد مع الدولي المصري مصطفى فتحي الذي يقدم مباريات قوية مع الفريق دفاعيا وهجوميا وكان له دورا كبيرا في تحقيق الفوز على الرائد والتعادل مع الاتحاد والفيصلي والفتح، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة مشواره الأسيوي والمنافسة على اللقب القاري.

وفي الجانب الأخر نرى أن الجيش يمر بحالة فنية جيدة مؤخرا في ظل سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق مؤخرا، فريق الجيش قادم من انتصار على الشرطة في بطولة كأس الجمهورية ثم فاز على القتوة بهدفين لهدف، ثم فاز على الاتحاد بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة الأداء القوي والخروج من المواجهة ببطاقة الترشح للدور القادم من البطولة القارية.

لقاء اليوم يجمع عزيزي متابع يلا شوت كورة بين رابع الدوري السعودي الموسم الماضي، لكنه أخذ مكان اتحاد جدة ثالث الترتيب، لعدم حصول العميد على الرخصة الآسيوية، وثاني الدوري السوري ولذلك ستكون المواجهة بين فريقين يطمحان في مواصلة المغامرة الأسيوية علما بإن الفائز يتأهل للعب في المجموعة الرابعة التي تضم الدحيل القطري وسباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

موعد مباراة التعاون والجيش والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة التعاون والجيش في تمام الساعة 17:50 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:50 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة التعاون والجيش عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الجيش

كاسيو دوس انجوس - فهد رشيد الحمد - حمدان عشوي الرويلي - أحمد حسن عسيري - إياغو سانتوس - محمد أبوسبعان - سيدريك أميسي - سلطان مندش- مصطفى فتحي - لياندر تاوامبا - أليخاندرو روميرو غامارا

تشكيل الجيش المتوقع أمام التعاون

محمد يزن عرابي - محمد فارس كنعان - حسن بوظان - يوسف الحموي - أحمد اللحام - محمد رامي الترك - محمد أدهم شريفة - علي خليل - محمد الواكد -محمد مازن عمارة -بهاء الدين الأسدي


تعليقات