نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم 07-03-2022 الدوري المصري



اختبار جديد El Zamalek vs Al Gounah في الدوري المصري، نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الجولة الثانية عشرة لمنافسات الدوري الممتاز في اللقاء الذي يقام على ستاد القاهرة الدولي في تمام 08:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قلب الزمالك الطاولة على فيوتشر في الأسبوع الماضي وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء شهد تألق أحمد السيد زيزو الذي أحرز هدفين من ضربتي جزاء، الزمالك سيخوض لقاء اليوم تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني لحين إسناد المهمة إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للأبيض، الزمالك استعاد خلال الساعات القليلة الماضية خدمات طارق حامد الذي شارك في التدريبات الجماعية للأبيض بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة وسيكون من المتوقع مشاركته في مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، الجهاز الفني للزمالك طلب من اللاعبين بضرورة استغلال أنصاف الفرص وتفادي أي مفاجات تعطل مسيرة الفريق ولا سيما وان الأبيض سيكون أمام مواجهة قوية يوم الجمعة ويمني النفس بدخول اللقاء بمعنويات عالية.

يتواجد الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 22نقطة من التعادل في لقاء والهزيمة في مباراتين وفاز في 7 لقاءات وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 11هدفا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام

خط الوسط: أشرف بن شرقي - إمام عاشور - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم أوباما - شيكابالا

خط الهجوم: عمر السعيد

موعد مباراة الزمالك والجونة والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الزمالك والجونة عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر سيبحث الجونة في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها في الأسبوع الماضي أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، فريق البنك الأهلي قدم مباراة قوية ألا أنه فشل في اسغلال الفرص التي أتيحت له، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تأمين الدفاعات في المقام الأول ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة للوصول لمرمى الأبيض والخروج بنتيجة تساهم في تحسين موقفه بجدول الدوري.

الجونة يتواجد في المركز العاشر برصيد 14 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: اسلام طارق

خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي

خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي

خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر


تعليقات