نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون اليوم 29-03-2022 تصفيات كاس العالم



لقاء تأكيد التفوق Algeria vs Cameroon في تصفيات المونديال، نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون في المباراة التي تقام على ستاد 5 جويلية 1962 في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وذلك الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم منتخب الجزائر مباراة قوية أمام الكاميرون في مباراة الذهاب أمام أسود الكاميرون واستطاع تحقيق الفوز بهدف دون رد، منتخب الجزائر سيبحث في لقاء اليوم عن تأكيد الفوز على الأسود وبلوغ للمونديال، المنتخب الجزائري قدم مباراة قوية على الجانبين الدفاعي والهجومي واستطاع تأمين الدفاعات بجانب استغلال الكرات العالية والوصول لشباك الكاميرون.

مباراة الذهاب شهدت أحداث مثيرة وغريبة تمثلت في انطفاء الأضواء الكاشفة على الجهة اليسرى لملعب جابوما في الشوط الثاني واضطر الحكم جوشوا بوندو إلى إيقاف اللعب، حتى تم إصلاح الخلل، واحتاج القائمون على ملعب جابوما إلى 9 دقائق، لإعادة الأمور إلى نصابها، حيث توقفت المواجهة عند الدقيقة 46، قبل أن تُستأنف في الدقيقة 55 ألا أن المحاربين حققوا الفوز عن جدارة واستحقاق.

المنتخب الجزائري استطاع أن يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد بعد الانتصار على الكاميرون، حيث بات الفوز الماضي هو الأول للمنتخب الجزائري في تاريخ مواجهاته أمام الأسود غير المروضة، حيث تقابل المنتخبان في 7 مباريات رسمية، مالت فيها الكفة للكاميرون بـ5 انتصارات وتعادلين، كما عاد المحاربين لسكة النتائج الإيجابية بعد الظهور المخيب للأمال في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وسيبحث منتخب الجزائر في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية من أجل العبور لنهائيات كأس العالم عن جدارة واستحاق والعودة لسلسة ألا هزيمة، وسيعتمد الفريق في لقاء اليوم على رياض محرز نجم مانشستر سيتي ويوسف بلايلي وإسلام سليماني ولا سيما وأن الثلاثي قدم مباراة قوية في مواجهة الذهاب.

وفي المقابل سيبحث منتخب الكاميرون عن العودة في اللقاء من جديد وتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور لنهائيات كأس العالم، منتخب الكاميرون قدم مباراة قوية هجوميا ألا أنه افتقد للدقة في اللمسة الأخيرة كما أنه لم يظهر بالمستوى الدفاعي المطلوب وتلقت شباكه هدف من كرة ثابنة، وسيبحث في لقاء اليوم عن ظهور أداء قوي أفضل من الذي ظهر عليه في مواجهة الذهاب، بجانب الشراسة الهجومية للوصول لمرمى المخاربين وخطف بطاقة العبور للمونديال.

ريغوبير سونغ المدير الفني لمنتخب المغرب قال إن فريقه كان الأكثر سيطرة في اللقاء والأقوى دفاعيا وهجوميا ألا أن التوفيق غاب عنه في بعض فترات اللقاء وفي اللمسة الأخيرة على المرمى، وقال إسطورة الكاميرو أنه مازال يمتلك الفرصة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وخطف بطاقة العبور للنهائيات والمشاركة في كأس العالم المزمع إقامتها في قطر.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام الكاميرون

رايس مبولحي، رامي بن سبعيني، حسين بن عيادة، جمال بن العمري، عبد القادر بدران، عيسى ماندي، إسماعيل بن ناصر، راميز زروقي، يوسف بلايلي، رياض محرز، إسلام سليماني.

تشكيل الكاميرون المتوقع أمام الجزائر

أندري أونانا - كولينز فاي – ميشيل نيجادو – كاستيليتو – نوهو تولو - مارتين أونجلا – جونيور أونانا – صامويل أوم جوت - كارل توكو إيكامبي – تشوبو موتينج – فينسينت أبو بكر

موعد مباراة الجزائر والكاميرون والقنوات الناقلة لها

صافرة بداية مباراة الجزائر والكاميرون الساعة 21:30 بتوقيت مصر، الساعة 20:30 بتوقيت الجزائر، الساعة 19:30 توقيت غرينيتش، الساعة 22:30 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الجزائر والكاميرون عبر الجزائرية الأرضية وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق