نتيجة مباراة ميلان وكالياري اليوم 19-03-2022 الدوري الايطالي



لقاء الهروب بالصدارة Cagliari vs AC Milan في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة ميلان وكالياري وذلك في تمام الساعة 21:45 على ستاد سردينيا ارينا، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

بات ميلان أمام فرصة ذهبية للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، فريق ميلان حقق الفوز في الجولة الماضية على إمبولي بهدف دون رد واستطاع أن يعتلي قمة ترتيب البطولة، ميلان سيتوج بلقب الدوري في حالة انتصاره بكل مبارياته القادمة وباتت الكرة بين أقدام لاعبي ميلان، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصارات للابتعاد أكثر بالصدارة في ظل مطاردة إنتر ميلان ونابولي أصحاب المركزين الثاني والثالث، ميلان سيستفيد في لقاء اليوم من عودة النجم زلاتان الذي مؤخرا من الإصابة وبات جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات وبكل تأكيد ستمثل عودته قوية كبيرة للفريق.

يعتلي ميلان القمة وفي جعبته 63نقطة بعدما فاز في 19 لقاء وتعادل في 6 لقاءات ومني بالهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق 55 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام كالياري

حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي- أليسيو رومانيولي - دافيد كالابريا - فيكايو توموري

خط الوسط: ساندرو تونالي - إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم: اوليفيه جيرو - جونيور ميسياس - إبراهيم دياز - رفائيل لياو

وفي الجانب الجانب الأخر لن يجد كالياري أي طريق سواء تأمين الدفاعات من أجل الخروج من كبوة النتائج السلبية التي حققها في الفترة الماضية وكان آخرها السقوط أمام سبيزيا بهدفين دون رد، فريق كالياري سيعول مثيرا في لقاء اليوم على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة من أجل الوصول لشباك ميلان وتفادي الهزيمة الثالثة على التوالي ولا سيما وأن موقف الفريق لن يحتاج إلى مزيد من إهدار النقاط.

كالياري يخوض لقاء اليوم وهو في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات ومني بالهزيمة في 14 لقاء، وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 53 هدفا.

تشكيل كالياري المتوقع أمام ميلان

في حراسة المرمى: كراجنو

في خط الدفاع: فاراجو، والوكيويس، كاربوني، ليكوجيانيس

في خط الوسط: مارين، روج، زابا، جواو بيدرو

في خط الهجوم: سوتيل، بافوليتي.

موعد مباراة ميلان وكالياري والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ميلان وكالياري في تمام الساعة 21:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وكالياري عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.


تعليقات