نتيجة مباراة الارجنتين والاكوادور اليوم 30-03-2022 تصفيات كاس العالم



اختبار مثير Argentina vs Ecuador في تصفيات كأس العالم، نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في المباراة التي تقام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر على ستاد إيسيدرو روميرو كاربو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لتصفيات أمريكا الجنونية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حقق الأرجنتين فوزا مثيرا في الجولة الماضية أمام فنزويلا بثلاثية دون رد، راقصي التانجو قدموا مباراة قوية أظهرت تأكد دي ماريا وليونيل ميسي وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة أملا في مطاردة القمة التي يحتلها البرازيل، منتخب الأرجنتين حسم رسميا تأهله لنهائيات كأس العالم بشكل رسمي برفقة منتخب البرازيل، وبات يبحث حاليا عن النقاط الثلاثة أملا في تعثر البرازيل واعتلاء القمة.

منتخب الأرجنتين يتواجد في المركز الثاني برصيد 38 نقطة حصدهم من الفوز في 11 لقاء وتعادل في 5 مباريات ولم يتعرض للهزيمة في أي لقاء، وأحرزالمنتخب الأرجنتيني 26 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

وفي الجانب الأخر سيبحث منتخب الإكوادور في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وتأمين المركز الثالث في ظل مطاردة أوروجواي صاحب المركز الرابع بفارق الأهدف، منتخب الإكوادور ضمن هو الأخر العبور للمونديال حيث يمتلك في جعبته 25 نقطة من الفوز في 7 مبايات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

الإكوادور سيبحث عن تفادي الأخطاء القاتلة التي وقع فيها في الجولة الماضية أمام باراجواي والتي أدت إلى تلقيه 3 أهداف وخسارة نقاط المباراة، وسيبحث عن تأمين الدفاع مع الاعتماد على المرتدات أملا في تفادي الهزيمة في اللقاء الأخير له بالتصفيات.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادو

حراسة المرمى: أرماني.

خط الدفاع: تاجليافيكو، بيزيلا، أوتامندي، مولينا.

خط الوسط: رودريجو دي بول، لياندرو باريديس، أليكسيس اليستير.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، خواكين كوريا، نيكولاس جونزاليس.

تشكيل الإكوادور المتوقع أمام الأرجنتين 

حراسة المرمى: بيدرو أورتيز

خط الدفاع: بيرفيس إستوبينان - خافيير أريجا - داريو أيمار - خايرو إسبينزوا

خط الوسط: جونزالو بلاتا - خوسيه سيفونتيس - خيجسون مينديز - جونيور سورنوزا - إيريك كاستيو

خط الهجوم: مايكل إسترادا

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة الأرجنتين والإكوادور عبر فضائية beIN Sports Connect، وتشاهدون مباراة الأرجنتين والإكوادور في تمام الساعة 01:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:30 مساء بتوقيت غرينينش، الساعة 02:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اكتبلنا تعليق