نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون اليوم 04-03-2022 الدوري المصري



يستضيف المقاولون العرب نظيره بيراميدز في المباراة التي تقام على ستاد المقاولون العرب, مشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، وذلك في تمام الخامسة والنصف عصرا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض المقاولون العرب لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام فيوتشر بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار واستعادة التوازن من جديد للزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة، فريق المقاولون العرب سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة لتفادي الأخطاء الدفاعية القاتلة من أجل اقتناس النقاط الثلاثة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.

وفي المقابل نرى أن بيراميدز يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على البنك الأهلي بهدف دون رد، فريق بيراميدز يمر بحالة فنية وبدنية ممتازة ولا سيما وأنه حقق الفوز على الصفاقسي بهدف دون رد في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" ليواصل الفريق زحفه في البطولة والحفاظ على الصدارة والاقتراب من العبور للدور القادم للبطولة الإفريقية.

بيراميدز يتواجد في المركز برصيد 23 نقاط بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض لأي هزيمة وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف، بينما يقع المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في مثلهم وأحرز 7 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام المقاولون العرب

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - عمر جابر.

خط الدفاع: نبيل دونجا - رمضان صبحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فاجري لاكاي.

تشكيل المقاولون المتوقع أمام بيراميدز

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع: حسن الشامي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، باسم علي

خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين

خط الوسط الهجومي: محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو

خط الهجوم: جون أوكلي.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بيراميدز والمقاولون العرب الساعة الخامسة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المركمة، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز والمقاولون العرب عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.


اكتبلنا تعليق