نتيجة مباراة إنجلترا وسويسرا بث مباشر لايف اليوم 26-03-2022 مباراة ودية



اختبار القوة England Vs Switzerland في الأجندة الدولية، نتيجة مباراة إنجلترا وسويسرا في المباراة التي تقام على ستاد ويمبلي الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

منتخب إنجلترا قدم مباريات قوية خلال مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم واستطاع أن ينتصر بعشرة أهداف دون در في اللقاء الرسمي الأخير له وكان أمام سان مارينو، المنتخب الإنجليزي استدعى القوة الضاربة قبل لقاء اليوم ولا سيما وأن الجهاز الفني يخوض المباراة باهتمام قوي من أجل الوصول لأفضل تشكيل قبل مواجهات دوري الأمم الأوروبية.

ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا فجر مفاجأة مدوية قبل لقاء اليوم بعدما قرر استبعاد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد إلى جانب جادون سانشو رغم تحسن مستواه في الآونة الأخيرة، بينما عاد لاستدعاء مدافع آرسنال بن وايت.

وفي المقابل نرى أن المنتخب السويسري سيكون أمام فرصة قوية وتعد ذهبية من أجل الاطمئنان على حالة لاعبيه الفنية والندنية قبل خوض منافسات دوري الأمم الأوروبية، المنتخب السويسري سيكون أمام مهمة صعبة في دوري الأمم الأوروبية من أجل تأكيد جدارته ببلوغ كأس العالم على حساب إيطاليا ولا سيما وأنه يرغب في المنافسة على اللقب في النسخة القادمة من بطولة دوري الأمم وتعويض النتائج المتواضعة التي قدمها في النسخة الماضية من البطولة.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا

جوردان بيكفورد حراسة المرمى، ترينت ألكسندر أرنولد، كونور كودي، مارك جويهي، لوك شاو في خط الدفاع، جودي بيلينجهام، كونور جالاجر، جوردان هندرسون، ماسون مونت في خط الوسط، تامي أبراهام، هاري كين في خط الهجوم.

تشكيل سويسرا المتوقع أمام إنجلترا

سفيروفيتش في حراسة المرمى، يان سومر - سيلفان فيدمر - نيكو إلفيدي - مانويل أكانجي في خط الدفاع، ريمو فرويلر - جرانيت تشاكا - ستيفن تسوبر - شيردان شاكيري - ريكاردو رودريجيز في خط الوسط، بريل إمبولو في خط الهجوم.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة على موعد مع مباراة إنجلترا وسويسرا الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنجلترا وسويسرا عبر بي إن سبورت وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق