نتيجة مباراة وفاق سطيف وحوريا اليوم 18-03-2022 دوري ابطال افريقيا



تحدي مثير Entente Sportive de Setif vs Horoya Athletic Club في البطولة الإفريقية، نتيجة مباراة وفاق سطيف وحوريا في المباراة التي تقام على ستاد 8 ماي 1945 تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، ضمن منافسات الخامسة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يبحث وفاق سطيف عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز على أمازولو الجنوب إفريقي بهدفين دون رد، فريق وفاق سيطف سيخوض مباراة اليوم بالقوة الضاربة من أجل الوصول للنقطة 9 والحفاظ على فرصه في المنافسة على بطاقتي العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية.

وفاق سطيف قدم مباراة قوية في الأسبوع الماضي وواستطاع أن يحرز هدفين وكان على أعتاب تسجيل المزيد من الأهداف لولا غياب التوفيق، وسيبحث الفريق عن استغلال أنصاف الفرص في مواجهة اليوم لتفادي المفاجأت التي قد تأزم موقفه في صراع المنافسة على أول مقعدين في المجموعة.

تشكيل وفاق سطيف المتوقع حوريا

زكريا بوحلفاية في حراسة المرمى، عبدالحق دباري - حسين لعريبي - هشام بلقروي - فرحانى هوارى في خط الدفاع، أحمد قندوسي - أمير قراوي - أكرم جحنيط في خط الوسط، عبدالرحيم دغموم - إبراهيم بودبوس - عبدالقادر بوتيش في خط الهجوم.

موعد مباراة وفاق سطيف وحوريا والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة وفاق سطيف وحوريا عبر موقعنا يلا شوت كورة والجزائرية الأرضية إلى جانب بي إن سبورت، وتبدأ مباراة وفاق سطيف وحوريا الساعة 21:00بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت مراكش، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الناحية الأخرى نرى أن الفريق الغيني يخوض لقاء اليوم بحالة معنوية عالية للغاية بعد الانتصار على الرجاء بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الماضي، فريق حوريا سيبحث في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول البطولة والحفاظ على آماله وحظوظه في المنافسة على أول بطاقتين لمواصلة مغامرته الإفريقية.

فريق حوريا يدرك تماما أن أي نتيجة غير الفوز في لقاء اليوم ستأزم موقف في جدول المجموعة وتجعله خارج المنافسة على أول مقعدين وستبقى بطاقة التأهل بين الثلاثي الرجاء ووفاق رياضي سطيف وأمازولو.

تشكيل حوريا المتوقع أمام وفاق رياضي سطيف

موسى كمارا في حراسة المرمى, كاظم دياو - إبراهيما سوري دومبويا - ساليف كوليبالي - أبو مانجي كمارا في خط الدفاع، مورلاي سيلا -بو بكر ديارا - فودي كامارا في خط الوسط، أوشانسي مانديلا- بونيفيس هابا - بيب عبده ندياي في خط الهجوم.


تعليقات