نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم 02-03-2022 كاس الاتحاد الانجليزي



اختبار جديد للريدز liverpool vs Norwich City في الكأس, نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في المباراة التي تقام ستاد أنفيلد في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمر ليفربول بمستوى رائع في الأونة الأخيرة واستطاع الفوز على تشيلسي في اللقاء الماضي بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فريق ليفربول قدم مباراة رائعة على الجانبين الدفاعي والهجومي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم استغلال الفوز الأخيرة من أجل التأهل للدور القادم ومواصلة المنافسة على لقب البطولة ولا سيما وأن ليفربول مرشح قوي وفوق العادة لحصد اللقب.

وسيعول ليفربول في مواجهة اليوم على قدرات وإمكانيات العناصر الأساسية بعدما حصل عدد منهم على راحة في اللقاء الأخير وعلى رأسهم الحارس المتألق أليسون بيكر كما أن ساديو ماني لم يكمل اللقاء وفيرمينو لم يشارك بسبب شعوره ببعض الاجهاد وخشى الجهاز الفي من تعرضه للإصابة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوريتش سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 23:15بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:15بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليفربول ونوريتش سيتي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق يوسف سيف.

وفي الناحية الأخرى يمر نوريتش سيتي بواحدة من أسوأ فتراته على مستوى النتائج والأداء ويعاني الفريق بشدة من سراع الهبوط، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم عرض يشفع له بقلب الطاولة على ليفربول وبلوغ الدور ربع النهائي من البطولة ومواصلة مشواره نحو التتويج باللقب، فريق نوريتش سيتي يدرك أنه ليس المرشح الأوفر حظا في المباراة ألا أنه سيخوض اللقاء الضاربة من أجل قلب الطاولة على الريدز مواصلة رحلته في البطولة.

تشكيل نوريتش سيتي المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: تيم كرول

خط الدفاع: ديميتريوس جيانوليس – بين جيبسون – جرانت هانلي - ماكس أرونز

خط الوسط: لوكاس روب – تود كانتويل - بيير ليس ميلو - بيلي جيلمور

خط الهجوم: ميلوت راشيكا – تيمو بوكي


اكتبلنا تعليق