نتيجة مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة اليوم 01-03-2022 الدوري المصري



يواجه الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة في المباراة التي تقام على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز والتي تنطلق في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون الإسماعيلي أمام تحدي ناري وقوي عندما يلتقي مع مصر المقاصة، الدراويش سيخوض لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الابتعاد عن صراع القاع، الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم قام بعقد جلسة مع اللاعبين بعد الهزيمة الماضية وطالب اللاعبين بالابتعاد عن السوشيال ميديا والتركيز في الملعب فقط ومن يخالف التعليمات سيتعرض لغرامات وعقوبات صارمة.

الإسماعيلي يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 3 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع: عصام صبحي - محمد عمار - محمد هاشم - محمد دسوقي.

خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا" - محمد عادل - محمد مخلوف - عبد الرحمن مجدي – كارميلوا. ألجازنزا

خط الهجوم: دييجو فرندناو.

موعد مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة الإسماعيلي ومصر المقاصة في تمام الساعة17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الإسماعيلي ومصر المقاصة عبر أون تايم سبورت أتش دي 2 وموقعنا يلا شوت كورة.

يدخل مصر المقاصة لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الأهلي برباعية دون رد، الفريق الفيومي يدرك مدى صعوبة مباراة اليوم في ظل رغبة الفريق في المنافس في الخروج من كبوته وتحقيق أول انتصار له في الدوري من أجل المنافسة على الهروب من صراع القاع، وسيحث مصر المقاصة في لقاء اليوم عن استغلال انصاف الفرص للخرج بتيجة إيجابية في مواجهة اليوم.

مصر المقاصة يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط حصدهم من الفوز في مباراة والتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسه المرمي : محمد مجدي

خط الدفاع : أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ

خط الوسط: علي المصري،محمود عقل ، زياد أشرف،

خط الهجوم : زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري


اكتبلنا تعليق