نتيجة مباراة نيجيريا وغانا اليوم 29-03-2022 تصفيات كاس العالم



مواجهة الحسم Nigeria vs Ghana في تصفيات كأس العالم، نتيجة مباراة غانا ونيجيريا في المباراة التي تقام على ستاد أدوكيي أميسيماكا ستاديوم في الجولة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

خيم التعادل السلبي على مواجهة الذهاب بين غانا ونيجيريا في لقاء اتسم بالتامين الدفاعي وندرة الفرص على المرمى، كل منتخب فشل في الوصول لمرمى المنافس ليتم تأجيل حسم بطاقة العبور للمونديال للقاء اليوم.

المنتخب الغاني يتطلع إلى تحقيق الفوز وترويض نيجيريا صاحب الأرض والجمهور والحفاظ على سجله خاليا من الهزيم في أخر 4 مباريات، حيث حقق الفوز في أخر 3 مباريات في التصفيات وكان أخرها أمام جنوب إفريقيا، ويطمح النجوم السوداء إلى الحفاظ على هذا السجل الجيد في التصفيات وقلب الطاولة على نيجيريا والعبور للمونديال.

وفي المقابل نرى أن المنتخب النيجيري سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز وقلب الطاولة على النجوم السوداء وبلوغ نهائيات كأس العالم، منتخب نيجيريا يأمل بشكل عام تحسين النتائج عقب خروجه المخيب للأمال من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون، فيما خرج من الدور الأول.

صدام غانا ونيجيريا عادة ما يتسم بالإثارة كونهما يمثلان بلدين كبيرين متجاورين في القارة الأفريقية، لكن كفة المواجهات الأخيرة بينهما كانت لصالح المنتخب الغاني، الذي حقق الفوز في 3 مباريات في أخر 4 مباريات جمعته بمنتخب نيجيريا.

موعد مباراة غانا ونيجيريا والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة غانا ونيجيريا في تمام الساعة 05:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 08:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة غانا ونيجيريا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD

تشكيل نيجيريا المتوقع أمام غانا

حراسة المرمى: مادوكا أوكوي.

خط الدفاع: كينيث أومورو – ويليان إيكونج – أولا آينا – زيدو سانوسي.

خط الوسط: ويلفريد نديدي – جو أريبو – صامويل شيكويزي

خط الهجوم: كيليتشي إيهيانتشو – تايي أيوني – موسيس سيمون.

تشكيل غانا المتوقع أمام نيجيريا

حراسة المرمى: جوجو ولاكوت

خط الدفاع: أندي يادوم - دانيال أمارتي - أليكساندر دجيكو - عبد الرحمن بابا

خط الوسط: اندريه ايوه - توماس بارتي - إدريسو بابا - كمال الدين سليمانا

خط الهجوم: جوردان أيو - ريشموند بواكي


اكتبلنا تعليق