نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم 05-03-2022 الدوري الفرنسي



اختبار جديد Paris Saint-Germain vs OGC Nice في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس في المباراة التي تقام على ستاد ريفييرا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل باريس سان جيرمان مسيرته الإيجابية في مشواره بالدوري الفرنسي حيث استطاع الانتصار في الجولة الماضية على سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيبحث فريق العاصمة الباريسية في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وحسم اللقاء مبكرا ولا سيما وأن مواجهة اليوم هي التجربة الأخيرة للفريق قبل مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

يتربع باريس سان جيرمان على عرش الكرة الفرنسية برصيد 62 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين، وأحرز الفريق الباريسي 56 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

شكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام نيس

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز.

في خط الوسط: دانيلو وباريديس وماركو فيراتي.

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة باريس سان جيرمان ونيس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحاية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ونيس عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر نرى ان فريق نيس يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على فرساي بهدفين دون رد بالدور نصف النهائي لبطولة الكأس، فريق نيس يتطلع إلى تحقيق الفوز أملا في الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة الفرنسية، فريق نيس سيبحث في مواجهة اليوم عن تأمين الدفاعات والاعتماد على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى باريس سان جيرمان.

يتواجد نيس في المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 7 لقاءات وأحرز الفريق 37 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل نيس المتوقع أمام باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: والتر بينيتز

خط الدفاع: جوردان لوتومبا -أندي بيلمارد – دانتي – حسن كامارا

خط الوسط: كفرين تورام – مورجان شنايدرلين – لي ميلو

خط الهجوم: يوسف عطال - روني لوبيس – أمين جوبري


اكتبلنا تعليق