نتيجة مباراة الاهلي وفاركو اليوم 01-03-2022 الدوري المصري



يرحل الأهلي لمواجهة فاركو في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية الساعة الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون الأهلي أمام مهمة جديدة من أجل الهروب من صراع القاع، المارد الأحمر قدم أداء متواضع أمام صن داونز الجنوب إفريقي وخسر بهدف دون رد في لقاء لم يستعل فيه المارد الأحمر الفرص التي أتيحت له، وسيبحث الأهلي في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج بانتصار من أمام فاركو والعودة للمسار الصحيح قبل مواجهة المريخ السوادني في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

في حراسة المرمى:محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، محمد شريف، بيرسي تاو

موعد مباراة الأهلي وفاركو والقنوات الناقلة

تذاع مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة الأهلي وفاركو عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر سيبحث فاركو عن الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، فريق فاركو ظهر بمستوى متواضع أمام الفريق العسكري، وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته وتقديم أداء قوي أمام المارد الأحمر والخروج من اللقاء بأي نتيجة تساهم في تقدمه أكثر للأمام بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

فاركو يتواجد في المركز السابع برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل فاركو المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى : محمد صبحي

الدفاع : علاء سلامة - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - جابر كامل

الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - أحمد صغيري

الهجوم : إسلام جمال - سيف تيري - عمرو جمال


اكتبلنا تعليق