نتيجة مباراة الرجاء واتحاد طنجة اليوم 01-03-2022 الدوري المغربي



يواجه فريق الرجاء نظيره اتحاد طنجة في المباراة التي تقام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري البطولة المغربية الاحترافية، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من الرجاء واتحاد طنجة عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد العلامة الكاملة من أجل تحسين موقفهما في جدول الدوري المغربي، كل فريق لديه أحلامه وطموحه من لقاء اليوم مما يعني أن عشاق الكرة العربية سيكونون على موعد مع مباراة قوية.

الرجاء يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على حوريا الغيني بهدف دون رد في دوري أبطال إفريقيا ليحصد العملاق المغربي العلامة الكاملة في أول 3 مباريات يزيد رغبته في مواصلة سلسلة الانتصارات، بينما فريق اتحاد طنجة قادم من هزيمة مستحقة أمام أولمبيك خريبكة بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق عن الخروج من كبواته الأخيرة من أجل حصد العلامة الكاملة من اللقاء والخروج بالنقاط الثلاثة.

يحتل الرجاء المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 24 هفا وتلقت شباكه 13 هدفا، بينما اتحاد طنجة يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام إتحاد طنجة

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبدالإله مدكور، أسامة سكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي.

خط الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، فابريس نجوما.

خط الهجوم: الحسين رحيمي، محمود بنحليب، عبد الله فرح.

تشكيل إتحاد طنجة المتوقع أمام الرجاء

حراسة المرمى: المجهد

خط الدفاع: نوصير - الجرفي - إجروطن - بمعمر

خط الوسط: أقليدو - أكسيل - حاتم - أعراب

خط الهجوم: الصروخ - لعشير.

موعد مباراة الرجاء واتحاد طنجة والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة الرجاء واتحاد طنجة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:30 بتوقيت مراكش ، وتذاع مباراة الرجاء واتحاد طنجة عبر موقعنا يلا شوت كورة وفضائية Arryadia SD/HD .


اكتبلنا تعليق