نتيجة مباراة السعودية وأستراليا اليوم 29-03-2022 تصفيات كاس العالم



لقاء تأكيد الفرحة Australia vs Saudi Arabia في تصفيات كأس العالم، نتيجة مباراة السعودية وأستراليا في المباراة التي تبدأ الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ويحتضنا ستاد الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الجولة الأخيرة للتصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حسم السعودية وأستراليا التأهل رسميا إلى نهائيات كأس العالم، منتخب السعودية قدم مباريات قوية خلال مشواره في التصفيات واستطاع أن يحسم بطاقة العبور عن جدارة واستحقاق، الأخضر السعودي قادم للقاء اليوم من تعادل مثير أمام الصين تسبب في عبوره رسميا إلى نهائيات كأس العالم، وسيبحث المنتخب السعودي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل اعتلاء الصدارة عن جدارة واستحقاق.

المنتخب السعودي يتواجد حاليا في المركز الثاني بجدول المجموعة برصيد 20 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.

تشكيل السعودية المتوقع أمام أستراليا

حراسة المرمى: محمد العويس، خط الدفاع: أحمد شراحيلي وعبدالإله العمري وياسر الشهراني وسعود عبدالحميد، خط الوسط: فهد المولد ومحمد كنو وعلي الحسن وسلمان الفرج، خط الهجوم: سالم الدوسري وصالح الشهري.

موعد مباراة السعودية وأستراليا والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة السعودية وأستراليا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة السعودية وأستراليا عبر SSC7 HD وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي المقابل نرى أن أستراليا هو الأخر قادم للقاء اليوم من هزيمة مخيبة للأمال أمام اليابان، المنتخب الأسترالي قدم لقاءات قوية خلال التصفيات واستطاع أن يعتلي القمة عن جدارة واستحقاق، المنتخب الأسترالي حسم العبور للملحق الأوروبي ولولا الهزيمة في اللقاء الماضي لكان يتصارع حاليا على بطاقة العبور رسيما للمونديال، منتخب أستراليا سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل تأمين المركز الثالث وحسم العبور للملحق الأسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

أستراليا قبل لقاء اليوم يتواجد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل أستراليا المتوقع أمام السعودية

حراسة المرمى: ماثيو رايانخ، خط الدفاع: فران كاراتشيتش - ترينت ساينسبري - هاري سوتار - عزيز بيهيش، خط الوسط: جاكسون إيرفين - أجدين هروستيك - آرون موي، خط الوسط الهجومي: توم روجيك، خط الهجوم: مارتن بويل - آدم تيغيرت


اكتبلنا تعليق