نتيجة مباراة اسبانيا وإيسلندا اليوم 29-03-2022 مباراة ودية



اختبار جديد Spain vs Iceland وديا، نتيجة مباراة إسبانيا وإيسلندا في المباراة التي تقام على ستاد ريازور في اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين ضمن في الأجندة الدولية، وذلك الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

خطف منتخب إسبانيا فوزا صعبا على ألبانيا في اللقاء الماضي بهدفين مقابل هدف، المنتخب الأسباني استغل تألق فيران توريس مهاجم برشلونة وداني أولمو لاعب لايبزيج بعدما أحرزا هدفي الماتادور في اللقاء الماضي، وسيبحث المنتخب الإسباني في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل التقدم للأمام في التصنيف الدولي لفيفا واحتلال مركز متقدم إلى جانب الاستعدادا قويا لخوض مافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية القادمة.

لويس إنريكي مارتينيز المدير الفني للمنتخب الإسباني أكد أن فريقه قدم مباراة قوية في اللقاء الماضي مشيرا إلى أنه يدعم ويثق في قدرات جميع اللاعبين ومنهم المدافع إريك جارسيا صاحب الـ21 عاما، والحارس أرناو تيناس الذي حل محل روبرت سانشيز في القائمة.

وفي الجانب الأخر سيبحث منتخب إيسلندا في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي أمام أحد أقوى منتخبات العالم في الفترة الحالية، المنتخب الإيسلندي قادم للقاء اليوم تعادل مثير أمام فنلندا بهدف لمثله في المباراة الأخيرة، وسيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات من أجل الوصول لشباك إسبانيا وتحقيق نتيجة إيجابية.

تشكيل إسباينا المتوقع أمام إيسلندا

في حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: داني كارفاخال - إريك جارسيا - باو توريس - ماركوس ألونسو

خط الوسط: رودري - بيدري - جافي

خط الهجوم: بابلو سارابيا - فيران توريس - ألفارو موراتا

تشكيل إيسلندا المتوقع امام إسبانيا

حراسة المرمى: هانيس هالدورسون

خط الدفاع: ألفونس سامبستيد - أري فرير سكولاسون - هيورتر هيرمانسون - هولمار أورن إيجولفسون

خط الوسط: سفيرير إنجي إنجاسون - أرنور إنغفي تروستاسون - بيركير بيارناسون - فيكتور بالسون

خط الهجوم: ستيفان تيتور ثورذارسون - كولبيينن سيغثورسون

موعد مباراة إسبانيا وإيسلندا والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة إسبانيا وإيسلندا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إسبانيا وإيسلندا عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب بي إن سبورت


اكتبلنا تعليق