نتيجة مباراة تونس ومالي اليوم 29-03-2022 تصفيات كاس العالم



اختبار جديد Tunisia vs Mali في تصفيات المونديال، نتيجة مباراة تونس ومالي في المباراة التي تقام على ستاد الاولمبي حمادي العقربي ضمن منافسات الإياب للدور النهائي بالتصفيات الإفريقية المؤهل لنهائيات كأس العالم، وذلك في 21:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استطاع منتخب تونس أن يحقق الانتصار في لقاء الذهاب أمام نظيره المالي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في مالي، نسور قرطاج قدم مباراة قوية دفاعيا وهجوميا واستفاد من أخطاء مدافعي مالي ليحصد الفريق فوزا مثيرا ويضع قدما في نهائيات كأس العالم.

منتخب تونس استطاع أن يواصل مسيرته الإيجابية التي بدأها من دور المجموعات التي اعتلى فيها القمة بعدما حصد 13 نقطة من الانتصار في 4 مباريات والتعادل في لقاء والهزيمة في أخر وأحرز نسور قرطاج 11 هدفا وتلقت شباكه هدفين، المنتخب التونسي يتسلح في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل تكرار الفوز على مالي والعبور للمونديال وتفادي أي مفاجأت، وسيتسلح الجهاز الفني لمنتخب تونس في لقاء اليوم بالقوة الضاربة الممثلة في سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك وعلي معلول نجم الأهلي إلى جانب فرجاني ساسي نجم الدحيل القطري وحنبعل المجبري نجم مانشستر يونايتد.

موعد مباراة تونس ومالي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة تونس ومالي في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تونس ومالي عبر موقعنا يلا شوت كورة والوطنية التونسية.

وفي الجانب الأخر سيبحث منتخب مالي عن العودة في المباراة وتعويض الهزيمة التي مني بها في لقاء الذهاب، منتخب مالي فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتلقت شباكه هدفا ذاتيا ليتأزم موقفه وبات على أعتاب الغياب عن كأس العالم، منتخب مالي قدم مباريات قوية خلال مشواره في التصفيات واعتلى قمة المجموعة عن جدارة، وسيبحث في لقاء اليوم عن العودة للنتائج الإيجابية وتحقيق الفوز وقلب الطاولة على نسور قرطاج وخطف تذكرة العبور للنهائيات.

الجهاز الفني لمنتخب مالي سيخوض لقاء اليوم بشراسة هجومية للعودة في النتيجة أملا في قلب الطاولة على تونس ولا سيما وأن القائمة تضم لاعبين على أعلى مستوى ومنهم، إسماعيل ديارا ديوارا، دجيجي ديارا، هامارا تراوري، مامادو فوفانا، ماساديو هايدارا، أمادو دانتي، بوبكر كيكي كوياتي، موسى سيساكو، سينو كوليبالي، المامي توري، شيخ تراوري، دياديي ساماسيكو، محمد كامارا.

تشكيل تونس المتوقع أمام مالي

البشير بن سعيد في حراسة المرمى، محمد دراجر، نادر الغندري، منتصر الطالبي، علي معلول في خط الدفاع، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، غيلان الشعلالي في خط الوسط، يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري، نعيم السليتي في خط الهجوم.

تشكيل مالي المتوقع أمام تونس

إبراهيم مونكورو في حراسة المرمى، ماساديو هايدارا- هماري تراوري - فالاي ساكو - بوباكار كوياتي في خط الدفاع، أمادو هايدارا - ديادي ساماسيكو - أدام تراوري في خط الوسط، مالودا - دجينيبو - إبراهيم كوني في خط الهجوم.

اكتبلنا تعليق