نتيجة مباراة ايطاليا وتركيا اليوم 29-03-2022 مباراة ودية



تحدي الخروج من الكبوة Turkey vs Italy وديا، نتيجة مباراة إيطاليا وتركيا في المباراة التي تقام الساعة 08:45 بتوقيت مصر على ستاد توركو أرينا في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

لقاء تحسين الصورة والخروج من الصدمة التي تلقاها كل المنتخبين خلال الأيام القليلة الماضية عقب خروجها من الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم، منتخب تركيا قدم مباراة قوية للغاية دفاعيا وهجوميا أمام البرتغال في لقاء الملحق الأوروبي ألا مني بالهزيمة بثلاثية مقابل هدف وبات خارج نهائيات كأس العالم، المنتخب التركي سيبحث في لقاء اليوم عن غسل أحزانه من أجل الخروج من الصدمة الأخيرة والنهوض من جديد لبدء رحلة جديدة للبحث عن الألقاب والبطولات.

وفي المقابل نرى أن موقف منتخب إيطاليا لا يختلف كثيرا عن منتخب تركيا ألا أنه قد يكون أصعب، المنتخب الإيطالي تعرض لهزيمة صعبة أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، المنتخب الإيطالي قدم مباراة قوية واستحوذ على مجريات اللقاء ألا أنه تلقى هدفا في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من صدمة وتحقيق الفوز من أجل إرضاء الجماهير الغاضبة من الخروج الأخير.

الجهاز الفني للمنتخب الإيطالي أكد أن فريقه تعرض لصدمة مدوية ألا أنه سيعمل على الخروج منها واستعادة هيبة الكرة الإيطالية من جديد والعودة إلى منصات التتويج ولا سيما وأن يحمل لقب أوروبا وسيبحث عن الاحتفا به مع التتويج بلقب كأس العالم.

تشكيل تركيا المتوقع أمام إيطاليا

حراسة المرمى: أورجان شاكر

خط الدفاع: زكي شيليك - تشالار سويونجو - كان ايهان - ميريه دميرال

خط الوسط: ميرت مولدور - أوزان توفان - هاكان تشالهان أوغلو - عرفان كان

خط الهجوم: بوراك يلماظ - جنكيز أوندير.

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام تركيا

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: إيمرسون - جورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - أليساندرو فلورينزي

خط الوسط: مانويل لوكاتيلي - جورجينيو - نيكولو باريلا

خط الهجوم: لورينزو إنسيني - تشيرو إيموبيلي - فيدريكو كييزا

موعد مباراة تركيا وإيطاليا والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة تركيا وإيطاليا في تمام الساعة 08:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 09:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 06:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراةتركيا وإيطاليا عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب beIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق