نتيجة مباراة ميلان وبولونيا اليوم 04-04-2022 الدوري الايطالي



تحدي جديد AC Milan vs BOLOGNA FC في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة ميلان وبولونيا في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة وذلك الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.

يقدم ميلان في الفترة الأخيرة مباريات قوية ويمتلك فرصة ذهبية للمنافسة على اللقب الإيطالي، فريق ميلان قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام كالياري وحقق الفوز بهدف دون رد واستطاع أن يعتلي قمة ترتيب البطولة ألا أن فوز نابولي أمس على أتلانتا جعل ميلان يتراجع للوصافة ولذلك سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل العودة للصدارة ولا سيما وأن الفرصة باتت في أقدام لاعبي ميلان ففي حالة الفوز في المباريات القادمة سيحقق الفوز باللقب دون النظر لنتائج أي فريق منافس، ميلان عزز صفوفه في لقاء اليوم بخدمات اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من خوص مباريات الأجندة الدولية مع منتخبات بلادهم.

يحتل ميلان المركز الثاني وفي جعبته 66نقطة بعدما فاز في 20 لقاء وتعادل في 6 لقاءات ومني بالهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

وفي الناحية الأخرى نرى أن بولونيا يخوض لقاء اليوم من تعثر أمام أتلانتا بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة والابتعاد عن صراع القاع وخاصة وأن الفريق يتواجد في مركز مهدد إلى حد ما بالدخول في صراع الهبوط.

بولونيا يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 14 لقاء وأحرز 32 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام بولونيا

حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي- أليسيو رومانيولي - دافيد كالابريا - فيكايو توموري

خط الوسط: ساندرو تونالي - إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم: اوليفيه جيرو - جونيور ميسياس - إبراهيم دياز - رفائيل لياو

تشكيل بولونيا المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي

خط الدفاع:اداما سومورو - أرتور ثيات - لورينزو دي سيلفيستري - آرون هيكي

خط الوسط: جاري ميدل - نيكولاس دومينغيز

خط الوسط الهجومي: روبيرتو سوريانو - موسى بارو- ماثياس سفانبرغ

خط الهجوم: ماركو ارناوتوفيتش

موعد مباراة ميلان وبولونيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ميلان وبولونيا في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وبولونيا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق