نتيجة مباراة الاتحاد والبنك الأهلي اليوم 14-04-2022 الدوري المصري



مواجهة البحث عن الانتصار Al Ettehad Al Sakandary vs National Bank في الدوري العام، نتيجة مباراة الاتحاد والبنك الأهلي الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

الاتحاد السكندري قدم مباراة قوية أمام الأهلي في اللقاء الماضي ألا أنه خسر بهدف دونرد، الفريق السكندري يخوض لقاء اليوم باحثا عن الانتصار واستعادة ذاكرة الانتصارات ولا سيما وأن الفريق سيكون أمام مهمة صعبة أمام الزمالك في الجولة القادمة في لقاء سيكون من العيار الثقيل، زعيم الثغر سيبحث في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري ولا سيما وأن الفريق يتطلع للانتصار في الظهور الثاني لعماد النحاس المدير الفني الجديد للفريق.

الاتحاد السكندري في جعبته 14 نقطة حصدهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: صبري رحيل، محمود شبانة، مورو ساليفو وكريم الديب

خط الوسط: مروان عطية، كريم يحيى وسعيدو سيمبوري

خط الهجوم: فوزي الحناوي، أحمد عادل وخالد الغندور

موعد مباراة الاتحاد والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاتحاد والبنك الأهلي في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتحاد والبنك الأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر نجد أن فريق البنك الأهلي قدم لقاء قوي أمام فاركو في الأسبوع الماضي واستطاع أن يخطف نقطة التعادل من أنياب الفريق السكندري، وسيبحث البنك الأهلي في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل تعزيزي موقفه أكثر في جدول الدوري والزحف للأمام أملا في انهاء المسابقة في المربع الذهبي.

البنك الأهلي يتواجد في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 18 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 14 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: محمود الزنفلي

خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم

خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي

خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد

خط الهجوم: فادي فريد


اكتبلنا تعليق