نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم 04-04-2022 كاس خادم الحرمين الشريفين



لقاء مثير Al-Fayha vs Al Ittihad FC في الكأس، نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء في المباراة التي تقام على ستاد مدينة المجمعة الرياضية بالدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر موقعنا يلا شوت كورة، وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر.

سيبحث كل من الفيحاء والاتحاد في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد بطاقة العبورللدور النهائي من البطولة والحفاظ على فرصهم في المنافسة على اللقب، قبل المباراة وعلى الورق نرى أن الأفضلية تميل قليلا إلى فريق الاتحاد متصدر الدوري السعودي والاقرب لحصد اللقب ألا أن الفيحاء يخول اللقاء بأحلام وطموح بيرة من أجل اقتناص بطاقة العبور للدور القادم وخوض النهائي والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة 21:00 جمهورية مصر العربية، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتحاد والفيحاء عبر موقعنا يلا شوت كورة و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

الاتحاد يخوض لقاء اليوم بحالة فنية ومعنوية عالية للغاية بعد الانتصار على الحزم في الجولة الماضية في لقاء شهد تألق لاعبي الاتحاد دفاعيا وهجوميا كحال الفريق في أخر مباراتين وتحديدا عقب الخروج من كبوة الهزيمة أمام الهلال في الجولة قبل الماضية وستكون معنوياته عالية للغاية من أجل تحقيق الفوز في مواجهة اليوم والعبور للنهائي.

وفي الجانب الأخر نجد أن الفيحاء يخوض اللقاء قادما من هزيمة أمام النصر بهدف دون رد في لقاء قدم فيه الفحياء نتيجة طبية للغاية على الرغم من أنه خسر المباراة، فريق الفيحاء سيخوض لقاء اليوم باحثا عن أنصاف الفرص من أجل الوصول لشباك الفريق المتصدر للدوري السعودي والخروج من المباراة ببطاقة العبور للنهائي للحفاظ على فرصه في حصد اللقب.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيحاء

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: ستويكوفيتش

خط الدفاع: محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسين الشويش، أحمد بالمسعود

خط الوسط: عبدالرحمن السفري، باناجيوتس، ريكاردو رايلر

خط الهجوم: فرناندو أندرادي، رامون لوبيز، صامويل أوسو


اكتبلنا تعليق