نتيجة مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم 26-04-2022 الدوري المصري



لقاء جديد Al Ismaily vs Enppi في الدوري المصري، نتيجة مباراة الإسماعيلي وإنبي في الأسبوع السادس عشر للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الإسماعيلية في تمام 09:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

استعاد الإسماعيلي ذاكرة الانتصارات من جديد وحقق الفوز على إيسترن كومباني بهدفين دون رد ليستمر في السير على الطريق الصحيح للقاء الثاني على التوالي بعد الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، الدراويش سيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور للمواصلة سلسلة الانتصارات ومواصلة الزحف للأمام ولا سيما وأن الفريق يتواجد في مركز لا يليق تماما مع قدرات وإمكانيات وتاريخ النادي العريق.

الإسماعيلي يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 9 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام إنبي

حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع: عصام صبحي - محمد عمار - محمد هاشم - محمد دسوقي.

خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا" - محمد عادل - محمد مخلوف - عبد الرحمن مجدي – كارميلوا. ألجازنزا

خط الهجوم: دييجو فرندناو.

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الإسماعيلي وإنبي في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الإسماعيلي وإنبي عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

يسير إنبي بصورة متذبذبة في الفترة الماضية بعد التعادل في أخر مباراتين أمام سيراميكا كليوباترا بدون أهداف وطلائع الجيش بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الفوز واستعادة نغمة الانتصارات من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي طلب من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الإسماعيلي وعدم ترك المساحات أمام لاعبي الدراويش للعودة للقاهرة بالعلامة الكاملة.



إنبي يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة من الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل إنبي المتوقع أمام الإسماعيلي



حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: علي فوزي - ابراهيم يحيي - محمد إسماعيل – محمد مرسي - مصطفي شلبي

خط الوسط: مروان داوود – صلاح ريكو - مصطفي شكشك

خط الهجوم: جون إيبوكا – دينو بيتر

تعليقات