نتيجة مباراة المقاولون ومصر المقاصة اليوم 14-04-2022 الدوري المصري



صراع جديد Misr Almaqasa vs El Mokawloon El Arab في الإيجيبشن ليج، نتيجة مباراة المقاولون ومصر المقاصة في المباراة التي تقام على ستاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة 09:30 بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

المقاولون العرب يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على الجونة بهدفين مقابل هدف ليواصل الفريق مسيرته الإيجابية في مشوار الدوري ويبتعد خطوة عن صراع الهبوط، المقاولون العرب سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة واستغلال أنصاف الفرص والوصول لمرمى مصر المقاصة والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة وحصد النقاط الثلاثة.

وفي المقابل نجد أن مصر المقاصة قدم مباراة قوية أمام الزمالك في الجولة الماضية وخسرها بهدف دون رد، الفريق الفيومي سيبحث في مواجهة اليوم عن العلامة الكاملة وحصد النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد أكثر عن صراع القاع، الفريق الفيومي سيخوض لقاء اليوم بتوازن شديد بين الدفاع والهجوم وخاصة وأن الذئاب والفريق الفيومي يصارعان للهروب من صراع القاع.

يقع المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 لقاءات وأحرز 12 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا، بينما مصر المقاصة يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط حصدهم من الفوز في مباراة والتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات وأحرز 7 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام المقاولون العرب

محمد مجدي في حراسه المرمي، أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ في خط الدفاع، علي المصري،محمود عقل ، زياد أشرف في خط الوسط، زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري في خط الهجوم.

تشكيل المقاولون المتوقع أمام مصر المقاصة

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، حسن الشامي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، باسم علي في خط الدفاع، أحمد الشيمي، عبدالله ياسين في خط الوسط، محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو في خط الوسط الهجومي، جون أوكلي في خط الهجوم.

موعد مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة في تمام الساعة 21:30بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة عبر موقعنا يلا شوت توداي وأون تايم سبورت.


اكتبلنا تعليق