نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم 11-04-2022 دوري ابطال اسيا



قمة قوية Al Rayyan vs Al Hilal في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الهلال والريان في المباراة التي تقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) الساعة 19:15 بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

افتتح الهلال مشواره الأسيوي بانتصار مثير ومهم على الشارقة بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الهلال في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة للتعزيز صدارته في جدول البطولة وتحسين موقفه أكثر في المجموعة، فريق الهلال استعل في اللقاء الماضي أنصاف الفرص التي سنحت له واستطاع تحقيق الفوز، رامون دياز المدير الفني للفريق السعودي طلب من اللاعبين بضرورة تقديم عرض قوي في مواجهة اليوم لحصد العلامة الكاملة والحفاظ على القمة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان

عبد الله المعيوف

محمد البريك - جانغ هيون سو - متعب المفرج - ياسر الشهراني

محمد كنو - غوستافو كويلار - سلمان الفرج

موسى ماريجا - أوديون إيغالو - ماتيوس بيريرا

موعد مباراة الهلال والريان والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة الهلال والريان الساعة 07:15 بتوقيت مصر، الساعة 05:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 08:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة الهلال والريان عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports AFC HD.

وفي الجانب الأخر نرى أن الريان قدم لقاء مثير أمام استقلال دوشنية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فريق الريان ظهر بمستوى طيب في اللقاء الأول وكان أكثر منافس شرس أمام بطل طاجيكستان، وسيبحث الريان في مواحهة اليوم عن النقاط الثلاثة لاقتناص القمة للمنافسة على القمة ولا سيما وأن اللقاء يعد فارقا في المجموعة.

تشكيل الريان المتوقع أمام الهلال

فهد يونس

محمد علاء الدين عبد المتعال - دامي تراوري - سعيد ناصر المري - محمد جمعة

ستيفين نزونزي - نايف عبدالرحيم الحضرمي - ستيفين نزونزي

ياسين براهيمي - هادي علي تباسيده - يوهان بولي


اكتبلنا تعليق