نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا اليوم 01-04-2022 دوري ابطال افريقيا



اختبار جديد El Zamalek vs G.D. Sagrada Esperança في دوري الأبطال، نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عبر موقعنا يلا شوت كورة، وذلك في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

سيبحث الزمالك في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد أول انتصار له في البطولة من أجل تعويض الجماهير عن المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق الأبيض خلال منافسات دور المجموعات والخروج من البطولة من الدور الأول، الفارس الأبيض قدم مباريات متواضعة للغاية خلال دور المجموعات وكان أخرها التعادل السلبي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الماضية.

الجهاز الفني للزمالك حرص على استغلال فترة التوقف الدولي من أجل تصحيح أخطاء اللاعبين وتقديم أداء أفضل من الذي ظهر به في الفترة القادمة ولا سيما وأن الفريق ينافس على لقب الدوري وكأس مصر بعد ضياع لقب دوري الأبطال، ومن المتوقع أن يبدأ الأبيض عصر جديد سواء في التشكيل أو على مستوى اللاعبين.

واستدعى الجهاز الفني للزمالك قائمة تضم كل من: محمد أبو جبل – محمد عواد - حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة - طارق حامد – محمد أشرف” روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” أوباما” – سيف جعفر – سيد محمد عبد الله – أيمن حفني – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم -سيف الدين الجزيري – رزاق سيسيه.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام ساجرادا

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف” روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” أوباما” – سيف جعفر – سيد محمد عبد الله – أيمن حفني – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – رزاق سيسيه.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الزمالك وساجرادا الساعة السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك وساجرادا عبر بي إن سبورت و يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق ساجرادا عن تحقيق أول فوز له في تاريخ مشاركته في دوري الأبطال، الفريق الأنجولي يدرك تماما أنه خارج البطولة برفقة الزمالك ولا يوجد ما يخسره وسيخوض لقاء مفتوح بهدف تحقيق الفوز وترك بصمة له في البطولة الإفريقية والفوز على الزمالك أحد أقوى الفرق الإفريقية.


اكتبلنا تعليق