نتيجة مباراة الزمالك وفاركو اليوم 12-04-2022 الدوري المصري



لقاء قوي El Zamalek vs Pharco في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في اللقاء الذي يقام في التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة عشرة للدوري العام عبر موقعنا يلا شوت كورة.

واصل الزمالك مسيرته الإيجابية بحقيق العلامة الكامل في المواجهة الماضية أمام مصر المقاصة بهدف دون رد حمل توقيع الصاعد بقوة إمام عاشور، الزمالك قدم مباراة قوية ليستكمل مسيرة التألق الذي بدأت من اللقاء قبل الماضي أمام بيراميدز الذي حسمه لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الفارس الأبيض سيعاني في لقاء اليوم من غياب أشرف بن شرقي الذي تعرض للطرد أمام مصر المقاصة في اللقاء الأخير وأعلن النادي أن الدولي المغربي سيغيب مباراتين عن الفريق بينما سيستعيد الفارس الأبيض قبل مواجهة اليوم لخدمات المدافع الدولي محمود حمدي الونش الذي غاب عن اللقاء الأخير للإيقاف.

تدريبات الزمالك الأخيرة شهدت تألق أكثر من لاعب وبدأ يظهر فكر وخطوة المدرب البرتغالي فيريرا، المران الأخير شهد تدريب اللاعبين على التمرير السريع تحت ضغط كما خاض حراس المرمى تدريبات قوية على الكرات العالية والتصويب من خارج وداخل منطقة الجزاء ولا سيما وأن الفريق تلقت شباكه هدفين في أخر مباراتين.

الزمالك يمتلك في رصيد 31 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، علما بإن الأبيض فاز في 10 لقاءات وتعادل في مواجهة وخسر في مباراتين واحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبد الرازق "شيكابالا"

خط الهجوم: عمر السعيد

موعد مباراة الزمالك وفاركو والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الزمالك وفاركو في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة الزمالك وفاركو عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر سيبحث فاركو عن أول انتصار له تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد بعد التعادل في اللقاء الأول أمام البنك الأهلي بهدفين لمثلهما، فريق فاركو ظهر بشكل جيد ولا سيما وأن اللقاء كان الأول للفريق بعد رحيل مجدي عبد العاطي، لقاء اليوم سيكون تحدي خاص للبرتغالي نونو ألميدا الدير الفني لفاركو ولا سيما وأنه سيواجه الزمالك فريقه القديم وفيريرا الذي سبق وأن عمل في جهازه المعاون في أكثر من نادي وبكل تأكيد سيبحث عن التفوق على استاذه في تحدي الأستاذ والتلميذ.

فاركو يتواجد في قبل لقاء اليوم بالمركز الثامن وفي جعبته 17 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين ومني بالهزيمة في 6 لقاءات وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل فاركو المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : جيفرسون اينكادا - أحمد عبد العزيز "مودي"- رامي صبري- جابر كامل

خط الوسط : محمود عماد - محمود حمادة -كينجسلي سوكاري

خط الهجوم : شكري نجيب - رزقي حمرون - أحمد شريف


تعليقات