توتنهام يقتل الفيلانز بأربعة أهداف كاملة



تحدي قوي للغاية Tottenham vs Aston Villa في البريميرليج، نتيجة مباراة توتنهام وأستون فيلا في المباراة التي تقام على ستاد فيلا بارك في تمام الساعة 06:30 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حقق توتنهام انتصار مثير في الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد بخماسية مقابل هدف، وسيبحث أبناء انطونيو كونتي في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول القمة والاقتراب من المربع الذهبي، فريق توتنهام دائما ما يقدم مباريات قوية دفاعيا وهجوميا ألا أن الأخطاء الدفاعية الفردية تكلفه احيانا النقاط الثلاثة وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تفادي حدوث تلك الأخطاء.

وفي الجانب الأخر يعلم فريق أستون فيلا مدى صعوبة مباراة اليوم ولا سيما بعد الهزائم الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام وست هام يونايتد وأرسنال وولفرهامبتون، وسيبحث أبناء ستيفين جيرارد في مواجهة اليوم عن تحقيق انتفاضة لتحسين النتائج والخروج من الكبوة الأخيرة للعودة للمسار الصحيح وتحقيق النقاط الثلاثة للتقدم في جدول الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة توتنهام وأستون فيلا في تمام الساعة 06:30بتوقيت القاهرة، الساعة 04:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 07:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة توتنهام وأستون فيلا عبر موقعنا يلا شوت كورة وقناة beIN Sports HD Premium.

توتنهام يتواجد في المركز الرابع برصيد 54 نقطة بعدما فاز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 52 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا، يتواجد أستون فيلا حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 16 مباريات وأحرز الفريق 42 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام أستون فيلا

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت "لوك دين"

الوسط: مورغان سانسون "فليب كوتينيو"- دوجلاس- جاكوب رمزي

الهجوم: أولي واتكينز - -داني إنجز- ايمليانو بوينديا


اكتبلنا تعليق