نتيجة مباراة نابولي وأتلانتا اليوم 03-04-2022 الدوري الايطالي



لقاء قوي SSC Napoli vs Atalanta في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة نابولي وأتلانتا في المباراة التي تقام على ستاد جيويس الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين ، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم نابولي مباراة قوية للغاية في الجولة الماضية ونجح في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وفاز على أودينيزي علما بإنه فاز في الجولة قبل الماضية على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصا الثالث على التوالي من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة في ظل الصراع الناري بين ميلان وإنتر ميلان ونابولي على أول ثلاثة مراكز في الدوري الإيطالي.

وفي الجانب الأخر نرى ان أتلانتا قدم مباراة جيدة أمام بولونيا في الجولة الماضية وحقق الفوز بهدف دون رد ليعود من جديد للمسار الصحيح بعدما تعادل مع جنوى في الجولة قبل الماضية، وسيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للقاء الثاني على التوالي أملا في الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

نابولي يتواجد عزيزي متابع يلا شوت كورة في المرتبة الثانية بالكالتشيو وفي جعبته 63 نقطة بعدما فاز في 19 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 لقاءات وأحرز الفريق 53 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا، بينما أتلانتا يتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 51 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

موعد مباراة نابولي وأتلانتا والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة نابولي وأتلانتا حاضرة في تمام الساعة 01:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 04:00 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة نابولي وأتلانتا عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

تشكيل نابولي المتوقع أمام اتلانتا

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى:ماركو سبورتيلو

الدفاع: رافائيل تولوي - كريستيان روميرو - بيرات ديمسيتي

الوسط:هانز هاتيبور - ماريو باساليتش - ريمو فريلير - روبن جوسينس

الهجوم: جوسيب إيليشيش -اليخاندرو غوميز - دوفان زاباتا


اكتبلنا تعليق