نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 03-04-2022 الدوري الاسباني



صدام قوي Sevilla vs FC Barcelona في الدوري الإسباني، نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية في المباراة التي تقام على ستاد الكامب نو الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإسباني، عبرموقعنا يلا شوت كورة.

استعاد برشلونة جزء كبير جدا من رونقه وبريقه في الأونة الأخيرة منذ التعاقد مع تشافي المدير الفني للفريق، وسيبحث برشلونة في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول البطولة الإسبانية ولا سيما وأن الفريق الكتالوني حاليا يبحث عن المركز الثاني في ظل اقتراب ريال مدريد من التتويج باللقب، برشلونة قدم مباراة قوية في الأسبوع الماضي قبل التوقف الدولي بسبب أسبوع الفيفا وحقق الفوز على ريال مدريد ليواصل العروض القوية.

وسيبحث الفريق الكتالوني عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة ولا سيما وأن تشافي المدير الفني للفريق استدعى القائمة النارية للفريق حيث شهدت قائمة الفريق تواجد أندريه تير شتيجن - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - سيرجيو بوسكيتس - عثمان ديمبلي - داني ألفيس - ممفيس ديباي - أداما تراوري - مارتن برايثوايت - نيتو - نيكو جونزاليس - كليمنت لينجليت - بيدري - جوردي ألبا - فيران توريس - فرينكي دي يونج - أوسكار مينجويزا - إريك جارسيا - بيير إيميريك أوباميانج - كارفيك - جافي، وشهدت القائمة غياب المهاجم الهولندي لوك دي يونج، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى أنسو فاتي وصامويل أومتيتي.

تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أكد ان فريقه يمر بمرحلة جيدة للغاية ألا أنه مازال أمام فرصة كبيرة للتطور، مشيرا إلى أنه يرغب في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاثة للزحف للأمام في البطولة، وأكد المدير الفني أنه متفائل بشأن تمديد عقد الثنائي خافي وأراوخو ولا سيما وأن الثنائي من القائمة الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة ويقدمان مباريات قوية، تشافي أوضح أنه سيخوض مباراة اليوم بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاثة ولا سيما وأنه لن يتنازل عن مطاردة القمة التي يحتلها ريال مدريد.

برشلونة يتواجد حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا ولا سيما وأنه يمتلك في خزائنه 54 نقطة حصدهم من الفوز في 15 مباراة وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - داني ألفيش

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - أوباميانج - فيران توريس

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة برشلونة وإشبيلية الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتلقتون مع مباراة برشلونة وإشبيلية عبر موقعنا يلا شوت كورة وبي إن سبورت.

سبق وأن تقابل برشلونة مع إشبيلية في 155 مباراة بالدوري الاسباني، نجح برشلونة

في الفوز بـ 84 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق إشبيلية 36 مباراة وخيم التعادل بينهم على 35 مباراة, سجل فريق برشلونة في شباك إشبيلية 316 هدف، بينما سجل إشبيلية في شباك البارسا 193 هدف.

وفي الجانب الأخر يقدم إشبيلية مباريات قوية في الموسم الجاري وينافس بقوة على حصد المركز الثاني في ظل اقتراب النادي الملكي من حصد اللقب، فريق إشبيلية تعثر في الجولة الماضية أمام ريال سوسيداد وتعادل بدون أهداف، وسيبحث في لقاء اليوم عن ترويض برشلونة وتفادي الهزيمة من أجل تأمين المركز الثاني في ظل رغبة النادي الكاتلوني في حصد الوصافة بالموسم الجاري.

ويعاني إشبيلية في لقاء اليوم من غياب ياسين بونو حارس المرمى بعد إصابته في لقاء المغرب الأخير في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم ومن المتوقع أن يحل ماركو ديمتروفيتش بدلا منه في حارسة مرمى إشبيلية في لقاء اليوم.

يحتل إشبيلية المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: ماركو ديمتروفيتش

خط الدفاع: أوجوستينسون - جول كوندي - نيمانيا جوديلي - خيسوس نافاس

خط الوسط: أوليفير توريس - إيفان راكيتيتش

خط الوسط الهجومي: أوكامبوس - منير الحدادي - خيسوس كورونا

خط الهجوم: يوسف النصيري


اكتبلنا تعليق