نتيجة مباراة نهضة بركان وأسيك اليوم 03-04-2022 الكونفدرالية الافريقية



لقاء جديد Renaissance Berkane vs ASEC Mimosas Abidjan في الكونفدرالية، نتيجة مباراة نهضة بركان وأسيك ميموزا  في المباراة التي تقام على ستاد البلدي لبركان ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي عبر موقعنا يلا شوت كورة، وذلك في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يتطلع فريق نهضة البركان إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل العبور للدور القادم من البطولة دون النظر إلى نتيجة مباراة سيما وبطل النيجير التي تقام في نفس التوقيت، الفريق المغربي يمتلك أفضلية كبيرة من أجل مواصلة مشواره في البطولة الإفريقية ولا سيما وان المباراة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

نهضة البركان يتواجد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط وهو نفس نقاط فريق سيمبا ولذلك لا بد من بطل المغرب تحقيق الانتصار في لقاء اليوم علما بإن نهضة البرطان حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر في مباراتين، علما بإن أسيك يعتلي الصدارة برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراتين.

تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام أسيك ميموزا

حراسة المرمى: حمياني

خط الدفاع: الموساوي - الناجي - دايوا - الهلالي

خط الوسط: مقدم - الزغودي - باعدي - الفحلي

خط الهجوم: تويسيلا كيسندا - خيري

وفي الجانب الأخر يعلم فريق أسيك أنه ضمن التأهل بشكل كبير للدور القادم وسيلعب في لقاء اليوم بهدفين الأول الفوز لحسم الأمر نهائيا أو التعادل على أقل تقدير، الفريق الإيفواري قادم للقاء اليوم من انتصار على سيمبا التنزاني وبات على أعتاب العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية.

موعد مباراة نهضة البركان وأسيك ميموزا والقنوات لناقلة لها

تلتقون مع مباراة نهضة البركان وأسيك ميموزا الساعة 21:00بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00بتوقيت المغرب، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة نهضة البركان وأسيك ميموزا عبر beIN Sports HD وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق