نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم 02-04-2022 الدوري الاسباني



لقاء الخروج من الكبوة Real Madrid vs Celta de Vigo في الليجا، نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في المباراة التي تقام على ستاد بالايدوس ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 18:30بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تعرض ريال مدريد لهزيمة مدوية في الجولة الماضية أمام برشلونة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بين أنصار وجماهير النادي الملكي، فريق ريال مدريد افتقد في المباراة الماضية لقدرات كريم بنزيما الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب الإصابة وأثرت غيابه بشدة على النادي الملكي وتسبب في الهزيمة، وسيبحث النادي الملكي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المواجهة من أجل الابتعاد أكثر بالقمة والمنافسة على اللقب.

ريال مدريد يتواجد في الصدارة برصيد 66نقطة بعدما فاز في 20 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 59 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو

حراسة مرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ناتشو – إدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فازكيز

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

الهجوم: رودريجو – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور

وفي المقابل يأمل فريق سيلتا فيجو عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، فريق سيلتا فيجو قدم مباريات قوية في الفترة الماضية فبعد أن حقق الفوز على ريال مايوركا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ثم خسر من فياريال بهدف دون رد، وبعدها تعادل مع ريال بيتيس بدون أهداف وسيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق نتية إيجابية من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا.

يحتل سيلتا فيجو المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 11 مباراة وأحرز 33 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع امام ريال مدريد

حراس المرمى: سيرخيو الفاريز

في خط الدفاع: جيسون موريلو - خوسي فونتان - نيستور أراوخو

في خط الوسط: فران بيلتران - دينيس سواريز - فيدور سمولوف - سيرجيو كاريرا - لوكاس أولازا

في خط الهجوم: سانتي مينا - اياخو اسباس خونكال

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة 18:30بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 16:30بتوقيت غريينتش، الساعة 19:30بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق