برينتفورد يفجر قنبلة ويكبد البلوز خسارة رباعية!



مواجهة مثيرة Chelsea vs Brentford في البريميرليج، نتيجة مباراة تشيلسي وبرينتفورد ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإنجليزي وذلك في تمام الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مازال يحافظ البلوز على نتائجه الإيجابية على الرغم من الحالة المعنوية الصعبة التي يمر بها النادي في الأونة الأخيرة، البلوز يسير بخطوات ثابتة سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الإنجليزي وكان أخرها الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة قبل الصدام بريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام برينتفورد

حراسة المرمى: إدوارد ميندي كيبا اريزابالاغا

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

تشيلسي يتواجد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة بعدما فاز في 17 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 57 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

تلتقون صافرة بداية مباراة تشيلسي وبرينتفورد في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي وبرينتفورد عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premiu .

وفي المقابل يتطلع فريق برينتفورد إلى مواصلة سكة الانتصارات والنتائج الإيجابية بعد الفوز في الجولة الماضية على بيرنلي بهدفين دون رد، فريق برينتفورد يدرك أن لاعبي البلوز منهكون من فترة الأجندة الدولية وسيبحثون في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج بنتيجة طبية من مواجهة اليوم.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بونتوس جانسون - إيثان بينوك- ريكو هنري -كريستوفر اجير

خط الوسط: سيرجي كانوس - فيتالي جانيلت - فرانك أونيكا - بريان مبيومو - كريستيان نورجارد

خط الهجوم: ايفان توني

برينتفورد يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بعدما فاز في 8مباريات وتعادل في 6مباريات وتعرض للهزيمة في 16 لقاء، وأحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفا.


اكتبلنا تعليق