تشيلسي يطيح بكريستال بالاس من الكأس الإنجليزية



اختبار مثير Chelsea vs Crystal Palace في كأس الاتحاد الإنجليزي، نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في المباراة التي تقام على ستاد ويمبلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع تشيلسي في لقاء اليوم إلى تحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور للنهائي بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في الدور ربع النهائي من المسابقة، وسيبحث البلوز في لقاء اليوم عن قلب الطاولة على كريستال بالاس وخطف بطاقة العبور للنهائي للحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب، البلوز عقد جلسة مع اللاعبين أثنى خلالها بالأداء الذي قدمه الفريق أمام النادي الملكي مشيرا إلى أن المباراة شهدت حالات تحكمية جدلية ساهمت في تغيير نتيجة اللقاء، وطلب المدير الفني من اللاعبين التفكير في لقاء اليوم من أجل خطف بطاقة العبور للنهائي والمنافسة على لقب البريميرليج.

المدرب الألماني قدم اعتذار رسمي إلى كونور جالاجير، المعار لكريستال بالاس بعدما تم رفض طلب كريستال بالاس بالسماح لجالاجير باللعب في مباراة الدور قبل النهائي التي تقام على ملعب ويمبلي، ولكن تشيلسي رفض هذا الطلب بداع الشروط المنصوص عليها في عقد إعارته.

وفي الجانب الأخر نرى أن كريستال بالاس يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، فريق كريستال بالاس ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية أمام الثعالب في اللقاء الماضي، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء التي ارتكبها في المواجهة السابقة من أجل خطف بطاقة العبور للقاء النهائي من البطولة والحفاظ على فرصه في المنافسة على لقبها.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة تشيلسي وكريستال بالاس الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي وكريستال بالاس عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت بتعليق رؤوف خليف.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس

إدوارد ميندي - تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو - ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز - تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام تشيلسي

فيسنتي جوايتا باناديرو - جويل وارد - جيفري شلوب - تيريك ميتشل - خايرو ريديفالد - شيخو كوياتي - جيمس ماكارثر -مارك جويهي - ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا - جوردان ايو


اكتبلنا تعليق