نتيجة مباراة الصفاقسي والاهلي طرابلس اليوم 03-04-2022 الكونفدرالية الافريقية



لقاء تأمين الصدارة CS Sfaxien vs Al ahly Tripoli في الكونفدرالية، نتيجة مباراة الصفاقسي وأهلي طرابلس في المباراة التي تقام على ستاد الطيب المهيري ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون الصفاقسي أمام فرصة جيدة من أجل تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة من اللقاء وترك بصمة له في البطولة الإفريقية بعد الخروج من البطولة بشكل رسمي، فريق الصفاقسي لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال مشواره في البطولة مما تسبب في خروجه من البطولة، الفريق التونسي يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام زاناكو بهدف دون رد، ويأمل في لقاء اليوم الخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة.

وفي الجانب الأخر يدخل فريق الأهلي طرابلس لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل اقتناص النقاط الثلاث والحفاظ على الصدارة، فريق الأهلي قدم لقاء ناري في الجولة الماضية واستطاع أن ينتصر على بيراميدز بهدف دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن العلامة الكاملة من أجل البقاء في الصدارة دون النظر لمباراة بيراميدز مع زاناكو التي تقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة الأهلي طرابلس والصفاقسي والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة طرابلس والصفاقسي عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت، وتبدأ مباراة طرابلس والصفاقسي الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 09:00 بتوقيت راديس، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل أهلي طرابلس المتوقع أمام الصفاقسي

حراسة المرمى: محمد نشنوش

خط الدفاع: منصور رزاق - أحمد التربي - محمود عكاشة - علي معتوق

خط الوسط: مؤيد جدور - محمد الفقية

خط الوسط الهجومي: أيوب عياد - محمد المنير - محمد الطبال

خط الهجوم: صالح الطاهر

تشكيل الصفاقسي المتوقع أمام الأهلي طرابلس

أيمن دحمان

محمد بن علي - غيث المعروفي - محمد نصراوي - علاء غرام

ماليك رياح - فارس ناجي - وليد القروي - أشرف الحباسي

أيمن الحرزي - هشام النقاش


اكتبلنا تعليق