نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج اليوم 02-04-2022 الدوري الالماني



اختبار جديد Borussia Dortmund vs RB Leipzig في الدوري الألماني، نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج في المباراة التي تقام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية على ستاد سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الألماني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

لقاء قوي بين بورسيا دورتموند ولايبزيج في أقوى منافسات الجولة بالدوري الألماني، وسيبحث كل فريق في لقاء اليوم عن حصد العلامة للزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة.

بوروسيا دورتموند صاحب الأرض والجمهور قادم لمواجهة من تعادل مثير أمام كولن في الجولة الماضية بهدف لمثله، وعلى الرغم من سيطرته على مجريات اللقاء ألا انه لم ينجح في ترجمة الفرص التي أتيحت له لأهداف وفقد نقطتين في صراع الدوري، وفي الجانب الأخر نرى أن لايبزيج يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل أمام آينتراخت فرانكفورت بدون أهداف وفقد هو الأخر نقطتين في صراع المربع الذهبي، وسيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للاقتراب من القمة.

بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعدما فاز في 18 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق 67 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا، ويتواجد لايبزيج في المركز الرابع برصيد 45 نقطة من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 8 مباريات، وأحرز 57 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام لايبزيج

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: بيتر جولاكسي

خط الدفاع: لوكاس كلوسترمان -ويلي أوربان - محمد سيماكان - يوكشو جفارديول

خط الوسط: تايلر ادامز - امادو هيدارا

خط الوسط الهجومي: دومينيك سزوبوسزلاي - إيميل فورسبيرج - كريستوفر نكونكو

خط الهجوم: أندريه سيلفا

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30 بتوقيت مصر، الساعة 19:30 بتوقيت السعودية، وتقام مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.


اكتبلنا تعليق