نتيجة مباراة الزمالك والشرقية للدخان اليوم 01-05-2022 الدوري المصري



لقاء الابتعاد بالصدارة Eastern Company vs El Zamalek في الدوري المصري، نتيجة مباراة الزمالك والشرقية للدخان في الأسبوع السابع عشر للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد المقاولون العرب في تمام 09:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

قدم الزمالك مباراة قوية للغاية في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات للابتعاد بالقمة أكثر في ظل مطاردة الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يتطلع لحصد اللقب، الجهاز الفني للزمالك طلب من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الشرقية للدخام لخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة وتفادي إهدار أي نقطة.

يتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38نقطة من التعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين وفاز في 12 لقاء وأحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرقية للدخان

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي، خط الوسط: أشرف بن شرقي - إمام عاشور - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما"، خط الهجوم: عمر السعيد

موعد مباراة الزمالك والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الزمالك والشرقية للدخان في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك والشرقية للدخان عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.


وفي الجانب الأخر يعاني إيسترن كومباني من تراجع النتائج في الموسم الجاري وبات على أعتاب الهبوط لدوري القسم الثاني، الشرقية للدخان لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال الجولات الماضية الأمر الذي قاده لتذيل جدول ترتيب البطولة وبات مهددا بقوة في الهبوط للقسم الثاني.

إيسترن كومباني يتواجد في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 10 نقاط حصدهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل الشرقية للدخان المتوقع أمام الزمالك



حراسة المرمى: أحمد بوسكا، خط الدفاع: أحمد السيد متعب - عاصم سعيد - أسامة عزب - كمال أبو الفتوح، خط الوسط: أحمد ثابت- محمد ناصر مودي - كريم خميس - علاء محمد - محمد عصام، خط الهجوم: صلاح عاشور

تعليقات