نتيجة مباراة فياريال وخيتافي اليوم 16-04-2022 الدوري الاسباني



اختبار قوي Villarreal vs Getafe في الدوري الإسباني، نتيجة مباراة فياريال وخيتافي الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر لحساب الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي وذلك على ستاد كولسيوم الفونسو بيريز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فياريال يدخل لقاء اليوم وسط حالة فنية ومعنوية كبيرة للغاية بعدما نجح فيما فشل فيه العملاق برشلونة بعدما اطاح ببايرن ميونخ من دوري الأبطال بالفوز عليه ذهابا بهدف دون رد والتعادل في الإياب على ملعبه ووسط جماهيره بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال الروح المعنوية العالية اللاعبين للفوز في مواجهة اليوم والتقدم للأمام في جدول الليجا وخاصة وانه تعادل في اللقاء الماضي بالدوري أمام أتلتيك بيلباو بهدف لمثله، المدير الفني لفياريال طلب من اللاعبين بنسيان نتيجة مباراة بايرن ميونخ والتفكير في لقاء اليوم وعدم ترك مساحات أمام لاعبي خيتافي لتفادي حدوث أي أزمة تتسبب في فقدان نقاط اللقاء.

موعد مباراة فياريال وخيتافي والقنوات الناقلة لها

تتابعون لقاء مواجهة فياريال وخيتافي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فياريال وخيتافي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر نجد أن خيتافي مني بالهزيمة في اللقاء الماضي أمام ريال مدريد بهدفين دون رد في لقاء لم يقدم فيه خيتافي الأداء المنتظر منه وارتكب الفريق العديد من الأخطاء الدفاعية القاتلة، ويسعى صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم إلى تفادي تكرار اي أخطاء وعدم ترك أي فرصة للتسجيل على المرمى أمام لاعبي فياريال ولا سيما وأن الفريق الضيف قادم لمواجهة اليوم بمعنويات عالية بعدما فاز على بايرن ميونخ بدوري الأبطال الأسبوع الماضية.

فياريال قبل لقاء اليوم يتواجد في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 46 نقطة بعدما انتصر في 12 لقاء وتعادل في 10 مباريات وخسر في 9 لقاءات، وأحرز الفريق الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا، خيتافي يتواجد في المرتبة الرابعة عشرة برصيد 32 نقطة حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وتعرض للهزيمة في 13 مباراة وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل فياريال المتوقع أمام خيتافي

جيرونيمو رولي - ألفونسو بيدرازا - باو توريس - راؤول ألبيول - خوان فويث - مانو تريغيروس- داني باريخو- إتيان كابو- يريمي بينو - بولاي ديا-جيرارد مورينو.

تشكيل خيتافي المتوقع أمام فياريال

دافيد سوريا سوليس - داميان سواريز- دجيني داكونام - ماتياس اوليفيرا ميرامونتيس - إيريك كاباكو - الان نيوم - نيمانيا ماكسيموفيتش - ماورو أرامباري - مارك كوكورييا - خوان هيرنانديز - خايمي ماتا

اكتبلنا تعليق