نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم 09-04-2022 الدوري الايطالي



اختبار جديد Inter Milan vs Hellas Verona في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) الساعة الرابعة مساء بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض إنتر ميلان لقاء اليوم بحالة معنوية في السماء بعد الفوز المثير والمستحق الذي حققه الفريق أمام يوفنتوس في الجولة الماضية بهدف دون رد، فريق إنتر ميلان قدم مباراة من العيار الثقيل دفاعيا هجوميا واستطاع غلق المساحات أمام لاعبي اليوفي ليخرج الفريق بثلاثة نقاط من العيار الثقيل، وسيحث في لقاء اليوم إلى مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل التقدم للأمام بجدول الدوري الإيطالي والاقتراب من القمة والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب بجانب ميلان.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام هيلاس فيرونا

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الناحية الأخرى نرى ان هيلاس فيرونا قدم مباراة قوية في الأسبوع الماضي أمام جنوى وحقق الفوز بهدف دون رد، فريق هيلاس فيرونا سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة ومواصلة الانتصارات من أجل الزحف للأمام في جدول الدوري الإيطالي ولا سيما وأن الفريق يأمل في المنافسة على مقعد مؤهل للدوريات الأوروبية بالموسم المقبل أو تأمين مركزه بجدول البطولة.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى: ايفور بانديور

خط الدفاع: كوراى غونتر - بافل داويدوفيتش - فيدريكو تشيكيريني

خط الوسط:نيكولو كاسال - مارتين هونجلا - ميغيل فيلوسو - داركو لازوفيتش

خط الوسط الهجومي: ماتيا زاكايني - أنتونين باراك

خط الهجوم: نيكولا كالينيتش

إنتر ميلان يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، استطاع إنتر الانتصار في 18 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 63 أهداف وتلقت شباكه 24 هدفا.

هيلاس فيرونا يتواجد في المركز التاسع برصيد 45 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 12 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 10 مباريات وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفا.


اكتبلنا تعليق